رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الحماة في المنام وعلاقتها بالمناسبات السعيدة

رؤية الحماة في المنام
رؤية الحماة في المنام

الحماة هي أم الزوج أو أم الزوجة وتكون مصدر إزعاج لكثير من الأزواج والزوجات في الواقع وقد تتسبب رؤيتها في المنام بإصابة الرائي بحالة من التوتر خشية أن يتحول هذا الحلم إلي كابوس يطارده في الواقع ورؤية الحماة في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة.

رؤية الحماة في المنام من الرؤى المستحبة التي تشير إلى الرزق الواسع والخير الوفير والبركة في كل شيء.

اما من يري حماتة  المتوفية في المنام دل ذلك  على تحذير صاحب الحلم الي التوبة  والاستغفار والتقرب من الله والتوقف عن فعل المعصية ,ومن يري في المنام أنه يعانق حماتة  ويقبلها دل ذلك علي الحظ السعيد وتحقيق الأمنيات والطموحات والوصول إلى الأهداف التي يتمناها.

ومن تري زيارة حماتها لها في المنزل دل ذلك علي ذلك على سماع الكثير من الأخبار السارة وكثرة المناسبات السعيدة لأهل المنزل.

اما الحلم بالخناق مع الحماة في المنام فهي رؤية غير محمود وتدل علي ان من يري ذلك يقوم بتصرفات غير أخلاقية وعليه بالتوقف عن ذلك.

واذا رأت العزباء في المنام أنها تري حماتها دل ذلك على اقتراب موعد خطوبتها والزواج من شخص تتمناه ويناسبها ويحبها ويهتم بها.

أما اذا رأت أنها تتناول الطعام مع الحماة في دل ذلك علي حصولها على ما تريد وتطمح إليه في حياتها سواء في العملية أو الشخصية.

تفسير حلم الهدية في المنام وعلاقتها بالميراث والمحبة

ولكن اذا رأت ان حماتها تبكي دل  ذلك علي أنها سوف ترزق بالكثير من المال والخير الوفير لها في الفترة المقبلة.

واذا رأت أنها تختلف مع حماتها دل ذلك على حدوث أمر سيء لها يتسبب في حزنها ومرورها بحالة اكتئاب ,واذا رأت انها تاخذ هدية من حماتها دل ذلك  على الحصول على منفعة من أحد المقربين أو الزواج من شخص غني.

واذا رأت المتزوجة في المنام حماتها الميتة فهي  من الرؤى المحمودة التي تدل علي الرزق الواسع والخير الكثير والبركة في المال والزوج والأولاد.

واذا رأت حماتها بمظهر جميل ووجه بشوش دل ذلك  على سماع خبر سعيد يخص أسرتها في الفترة المقبلة ,ولكن اذا رأت حماتها مكشرة وعابسة الوجه دل ذلك علي حدوث مصيبة لها أو لأحد أفراد أسرتها وبالأخص زوجها يصعب عليه التخلص منها.

أما اذا رأت انها تقبل حماتها في المنام دل ذلك علي أنها تعيش حياة سعيدة وهنيئة ومستقرة مع زوجها يسودها الحب والمودة والانسجام.

واذا رأت حماتها حامل فهي من الرؤى المستحبة يدل ذلك علي الفرج بعد الضيق والشفاء بعد المرض وزوال الهموم.

تفسير حلم الشراء في المنام وعلاقتة بفعل الخير وطاعة الله

واذا رأت الحامل في المنام انها تحضن حماتها دل ذلك علي  أنها سترزق بمولود ذكر وسيكون مصدر سعادتها بعد ولادته.

واذا رأت حماتها تلد دل ذلك على الولادة السهلة والاطمئنان على سلامتها وسلامة جنينها وتمتعهما بالصحة الجيدة.

واذا رأي الرجل في منامه حماته في البيت دل ذلك علي  ذلك الشعور بالاستقرار والراحة النفسية والأمان من المخاطر, واذا رأي حماتة ترتدي ملابس سوداء دل ذلك على كثرة المشاكل والديون وقلة الحيلة وضيق الرزق.

واذا رأي في المنام أن حماتة قد ماتت فهي من الرؤى غير المستحبة التي تشير إلى حدوث أمر سيء للزوجة قد يكون مرض والله اعلم.

الجريدة الرسمية