رئيس التحرير
عصام كامل

بعد العودة للتدريبات.. رامسي أول الحاضرين للفحص الطبي بيوفنتوس

ارون رامسي
ارون رامسي

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن الويلزى آرون رامسى أول الحاضرين إلى المركز التدريبى الخاص بفريق يوفنتوس صباح اليوم من أجل القيام بالفحوصات الطبية اللازمة الخاصة بفيروس كورونا قبل بداية التدريبات.

ويعود لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء إلى التدريبات بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر عودة جميع اللاعبين المتواجدين خارج إيطاليا فى الفترة الأخيرة إلى البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل استئناف التدريبات.

لاعب يوفنتوس يتبرع بـ١٠ آلاف جنيه إسترليني لمواجهة كورونا

وتوقف نشاط كرة القدم فى إيطاليا 9 مارس الماضى بعد تفشى فيروس كورونا بشكلٍ كبير، ما أدى إلى إصدار قرار من رئيس الحكومة الإيطالية جوسيبى كونتى بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية فى البلاد.

وأعلن رئيس اتحاد كرة القدم الإيطالى جابرييلى جرافينا منذ عدة أيام أن الفرق تستطيع استئناف التدريبات بداية من 14 مايو الجارى من أجل عودة مسابقات كرة القدم مرة أخرى فى شهر يونيو المقبل.

ووصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، إلى مدينة تورينو، أمس الاثنين، استعدادا للتدريب مع فريقه يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أزمة تأخر طائرته الخاصة فى ماديرا. 

وكان رونالدو غير قادر على السفر إلى تورينو معقل ناديه يوفنتوس، بسبب أن طائرته الخاصة في العاصة الإسبانية مدريد، في الوقت الذي تفرض فيه إسبانيا قيودا على السفر بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم السماح بمغادرة طائرته.

الجريدة الرسمية