رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الشراء في المنام وعلاقتة بفعل الخير وطاعة الله

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يري الكثير في المنام أنه يشتري اغراض شخصية او اثاث منزلي او سيارة أة اي اغراض يستخدمها الشخص في حياتة ولقد فسر علماء تفسير الاحلام رؤية الشراء في المنام  التي تكمن في رغبة الشخص في امتلاك شيء ما الي عدة تفسيرات مختلفة حسب الشخص الذي يرى ذلك.

شراء الأشياء النافعة المفيدة في المنام تدل على أن الرائي سوف يحظى بفرصة عمل جديدة ستعمل على زيادة دخله ,ومن يري  أنه يشتري أشياء غير نافعة أو مضرة، دلّ ذلك على مواجهة الرائي للمشاكل والأزمات على المستوى العملي والعائلي.

ورؤية بيع الملابس في المنام تدل على معاناة صاحب الحلم  من الهموم والأزمات  ولكن لديه رغبة شديدة في أن ينتهي كل هذا

 وإذا رأت المتزوجة في المنام انها تقوم بالشراء دلّ ذلك على تغير حياتها للأفضل وسوف تحصل على الكثير من الخير والرزق في حياتها ,وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم ببيع بيتها الضيق  دلّ ذلك على أنها سوف تحصل على الكثير من الخير وسعة الرزق في حياتها.

اما اذا رأت العزباء الشراء في المنام دلّ ذلك على النجاح وسعة الرزق والزواج قريباً ,واذا رأت  انها تبيع شيء ما لتشتري شيء آخر، دل ذلك على دخولها مرحلة جديدة في حياتها على المستوى العملي والشخصي.

تفسير حلم الهدية في المنام وعلاقتها بالميراث والمحبة

وإذا رأى الرجل في المنام  أنه يعرض سيارته أو بيته للبيع، دلّ ذلك على انشغاله بآخرته وتركيزه على فعل الخير وطاعة الله .

ومن يري في المنام أن الدكان لا يحتوي على أي سلع، دل ذلك علي تعرضه ايل مشاكل مادية ,أما دخوله لدكان مليء بالسلع، ولكن جميع السلع غالية الثمن، ولا يتمكن من الشراء، دلّ ذلك على وجود صعوبات وأزمات سيتعرض لها في حياته.

ومن يري في منامه السوبر ماركت دل ذلك على الرزق الواسع والخير الوفير له ولعائلته.

إذا رأى أنه يدخل إلى سوبر ماركت يحتوي على الكثير من الأشياء، ويشتري الكثير من السلع دلّ ذلك على أنه سوف يجد الكثير من الخير في حياته ,واذا رأي اللسوبر ماركت خالي من السلع  دلّ ذلك على متاعب سيوجهها الشخص في حياته.

تفسير حلم الوضوء في المنام.. وعلاقته بغضب الله وقضاء الدين

ومن يري في منامه  أنه يذهب إلي سوق الخضار بغرض الشراء  دلّ ذلك على أنه سوف يحصل على سعة الرزق والخير الوفير في حياته.

واذا رأي أنه ذهب  لشراء اللحم من السوق فهذة الرؤية لا تبشر بالخير وتدل على الرياء والكذب، والخصومة والفراق.

واذا رأي  الرجل في المنام أنه يشتري شيء ثمين أو غالي  دل ذلك على أنه  شخص ذو شخصية مميزة ويعمل بمنتهى الاجتهاد ليحصل على ما يريد وينجح في تحقيق ذلك ,وإذا رأى أنه يريد شراء أشياء ذات سعر عالي، وهو لا يمتلك هذا المال دلّ ذلك على مواجهة بعض الأزمات والعوائق الذي تجعله يشعر بمشاعر اليأس والإحباط.

واذا رأي الرجل في منامه أنه يشتري جارية فهذا الحلم يحمل له البشري بزيادة الرزق والخير في حياته ,و إذا رأى الرجل أنه يذهب لشراء صبي دلّ ذلك على أن هناك أمور سيئة سيتعرض لها في حياته.

واذا رأت المتزوجة  في منامها  أنها تشتري فستاناً جديداً دل ذلك  علي  أن هناك تغيير سوف يحدث في حياتها وأيضاً تجديد أحاسيس ومشاعر المرأة اتجاه زوجها ,وإذا رأت أنها تذهب لشراء قطع أثاث جديدة  دلّ ذلك على سَعة في الرزق وزيادة دخل الزوج ,واذا رأت أنها تذهب للمولات التجارية الكبرى فأنها تحمل لها البشرى للمرأة بحياة مليئة بالرخاء والرفاهية والله اعلم .

الجريدة الرسمية