رئيس التحرير
عصام كامل

خوان: لم يبلغنى أحد برغبة مورينيو بالاستغناء عنى

خوان ماتا نجم منتخب
خوان ماتا نجم منتخب إسبانيا

صرح خوان ماتا نجم منتخب إسبانيا أن أحد لم يبلغه بأن المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو لايريده في صفوف نادي تشيلى الانجليزى الموسم المقبل.


وقال ماتا في تصريحات لصحيفة ماركا الاسبانية في عددها اليوم السبت أنه "حين انتهى الموسم أبلغنى مسئولو تشيلسى أنهم سعداء بادائى خلال الموسمين اللذين قضيتهما مع الفريق لدى ثلاث سنوات أخرى في عقدى مع تشيلسى وأنا سعيد مع هذا الفريق".

وفيما تعلق بتولى مورينيو تدريب الفريق ذكر ماتا أنه يفضل الانتظار حتى يلتقى به ويعمل معه ثم يصدر حكما عليه لأن هذا هو المنطق السليم في التعامل مع الأمور.

وأوضح ماتا أنه فيما يتعلق بأهداف النادي في الموسم المقبل فإنها "تتمثل في الفوز بلقب الدوري الانجلزي وهذا أمر اتوق على المتسوى الشخصى لتحقيقه.إنه شعور عظيم أن تفوز بهذا اللقب وهناك الكثير من الفرق ذات الماضى العريق تتنافس على البطولة".

وبالنسبة لحظوظ المنتخب الاسبانى في الفوز ببطولة كأس القارات التي تنتطلق اليوم في البرازيل قال ماتا أن فريقا يضم لاعبين مثل توريس ونافاس وكازورلا وانا شخصيا على مقاعد البدلاء هو مايجعل منتخب إسبانيا استثنائيا وسيكون من الصعب مجاراته على ارض الملعب وهو مايزيد حظوظنا في المنافسة".
الجريدة الرسمية