رئيس التحرير
عصام كامل

"رفعت" يحل بديلًا لــ "جمعة" في لقاء كوسوفا.. اليوم

أحمد رفعت لاعب إنبى
أحمد رفعت لاعب إنبى ومنتخب الشباب

ينوي الكابتن ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب الدفع باللاعب أحمد رفعت مهاجم إنبى ومنتخب الشباب ضمن التشكيلة الأساسية التي يبدأ بها مباراته أمام منتخب كوسوفا، والتي تقام في الخامسة مساء اليوم في ختام معسكر شباب الفراعنة بسويسرا استعدادًا لبطولة كأس العالم للشباب والتي تنطلق في تركيا في الفترة من 21 يونيو الجارى إلى 13 يوليو المقبل.


وتأتى مشاركة رفعت منذ بداية اللقاء بديلًا لزميله صالح جمعة صانع ألعاب المنتخب الذي أصيب في تدريبات المنتخب أمس الجمعة، بكدمة في الركبة مما دفع الجهاز الفنى للفريق إلى استبعاده من المشاركة في لقاء اليوم ومنحه راحة سلبية حتى لا تتفاقم إصابته ويحرم من المشاركة في المباراة الافتتاحية للفراعنة بمونديال الشباب أمام تشيلى في 23 من يونيو الجارى.

وينتظر أن يبدأ ربيع ياسين مباراته اليوم أمام منتخب كوسوفا بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة البرازيل الأخيرة باستثناء دخول رفعت بديلًا لصالح جمعة.

وتضم القائمة "مسعد عوض في حراسة المرمى وأمامه محمود متولى وأسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ومحمود حمد وأحمد سمير، وفى الوسط محمود حسن تريزيجيه وحسام غالى، ومحمود كهربا، وأحمد رفعت ورأس حربة وحيد أحمد حسن كوكا.
الجريدة الرسمية