رئيس التحرير
عصام كامل

ماجد نجم: تسليم الأبحاث الخاصة بسنوات النقل على شكل مقطوعة موسيقية

الدكتور ماجد نجم
الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

قال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان: إن مبادرات الجامعة ليست فقط من الطلاب ولكن من هيئة التدريس داخل الجامعة حيث إن كلية الفنون الجميلة قامت بالإعلان عن فيلم بسيط من فكر هيئة التدريس ومشاركة الطلاب بالكلية لدعم مبادرة "خليك في البيت".. بجانب عزف مجموعة موسيقية وعمل أغنية للجيش الأبيض من إنتاج كلية التربية الموسيقية في الجامعة وهي خطوة مهمة جدًا في مواجهة المرض.

وأضاف نجم في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز": جامعة حلوان لها طبيعة خاصة ما يجعل تسليم بعض الأبحاث الخاصة ببعض سنوات النقل في الجامعة على شكل مقطوعة موسيقية، مشيرا إلى أن المشاريع البحثية ليست بالضرورة أن تقدم ورقيًا.

جامعة حلوان: إعلان رابط تسجيل بيانات تخرج طلاب الفرق النهائية أون لاين

وأكد أن الطلاب في جامعة حلوان دائما ما يكون لديهم أفكار مبتكرة ومشاريعهم البحثية قد تكون مختلفة عن المشاريع البحثة في الكليات التقليدية، موضحا أن الدعم الذي تحصل عليه الجامعة من بنوك ورجال أعمال هي التي تجعلنا نستمر وبقوة في المبادرات التي تطلقها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع رئيس جامعة حلوان: عملنا على إنتاج الماسكات والأقنعة الواقية في محورين؛ أحدهما في مستشفى بدر والدخول والتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية الذي أمد الجامعة بالخامات.. وعملت كلية الاقتصاد المنزلي والفنون التطبيقية في إنتاج وتفصيل الكمامات لتحقيق الاكتفاء الذاتي بالجامعة ومستشفياتها والتوزيع على باقي الجامعات.   

 

الجريدة الرسمية