رئيس التحرير
عصام كامل

الفريق الطبي بمستشفى قها للحجر الصحي للمواطنين: "الحجز تجربة قاسية ومرة"

مستشفى قها للحجر
مستشفى قها للحجر الصحي

وجهت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبي بمستشفى قها للحجر الصحي رسالة للمواطنين قائلة: "حافظوا على نفسكم وعلى أغلى ما عندكم أولادكم وأحفادكم بلاش خروج من غير داعي لأن الحجر تجربة قاسية عليهم خاصة لو من غير وجودكم معاهم”.

وأضافت حتاتة في تصريح لها اليوم أنه إذا شدد الجميع على أولادهم  فوجودهم في المنزل أفضل بكثير  من تعبهم النفسي وهم بمفردهم في مكان بعيد مؤكدة أن الفريق الطبي يدعم الجميع ولكن التجربة مرة فالمحنة أسفرت عن منح نستطيع ـن نجعلها نظام حياة.

كانت مستشفي قها للعزل قد اعلنت ارتفاع   عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ارتفع الي114 شخص بعد خروج حالة بالامس.

وكان في وداع المتعافون بعض اعضاء الفربق الطبي وهم  هبه عبدالحميد بكتوت مشرفه الدور   وهبه حافظ حسن ورحاب حميد محمود تمريض الدور و  سيد أحمد حسن خضر رئيس قسم الصيانه بالمستشفي.

واشار الدكتور  محمد العجوز نائب مدير  المستشفى ان المستشفى لاتعاني من اي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضي مشيرا انه لايوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفى و المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيروس جميعها متوفرة.

بينهم طبيبة حامل.. خروج حالتين من مستشفى قها للحجر الصحي بعد تعافيهما

وأكمل العجوز أن الأدوية تأتي بانتظام إلى المستشفى والأغذية تصل للمرضى في المواعيد المحددة  موضحا أن وزارة الصحة وفرت لهم 42 جهاز تنفس صناعي.

الجريدة الرسمية