رئيس التحرير
عصام كامل

الشكوك تدخل عقل يوسف الشريف بعد عمله في الواحة بمسلسل "النهاية"

يوسف الشريف
يوسف الشريف
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" للنجم المصري يوسف الشريف والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة السادسة. 
 
 
ويبدأ زين الحقيقي مشروع تدريب مهندسين معمل الطاقة على مشروعه الضخم لتوليد الطاقة من أجل صناعة الدرع المطلوب لحماية الواحة خلال الحرب المنتظرة مع "إينرجي كو"، ويطلب ضم 1000 مهندس لكي يستطيع تنفيذ مشروعه بشكل أسرع.
 
 
 
 
 
 وبعدها تطلب سليمة من زين الخروج معها وتصطحبه إلى أحد المطاعم حيث يتحدثان عن خسارته لوالدته في الحرب، ويحكي لها قصة تعرفه على رضوى ومدى حبه لها واعتقاده أنها محور حياته وسبب التوازن فيها.
 
 
وتخبره سليمة أنه وصل إلى الواحة قبل موعده بأسبوع لكي يحصلوا على نسخة من وعيه، لأن نسخة ملف الوعي الخاصة به في "إينرجي كو" تعرضت للسرقة وأنها تخشي أن تكون قد وقعت في يد شخص يستخدمها من أجل مضاهاة اختراعه، لكن زين يؤكد لها استحالة أن يفعل ذلك أي شخص يمتلك وعيه لأن الأمر مرتبط بالتعامل مع المعطيات التي تواجهه أثناء تنفيذ جهاز الـEC. 
 
 

 

 
وأثناء حديثهم يشعر زين أن سليمة تحاول التودد له وإظهار إعجابها به، فيتركها ويذهب إلى الحمام، وعنده عودته يجدها واقفة تتحدث مع شاكر، ليذهب ويتحدث إلى نادل المطعم ويسأله عن المكان ولماذا لا يرى أي أشخاص جدد بخلاف الذين يقابلهم في العمل. 
 
 
وعندما يعود زين إلى طاولته وتعتذر له سليمة لكثرة تحدثها عن العمل، لكنه يؤكد لها أن يفضل التحدث عن العمل أكثر من أي شيء آخر، وتغادره سليمة لبضع لحظات، يأتي خلالها النادل ليمنحه تصريح أمني يدخله مكان مختلف غير مصرح له بالدخول فيه، ويحدد له موعد مساء اليوم التالي، بشرط أن يقتسم معه حصيلة ما يكسبه في ذلك المكان، دون أن يخبره بالتفاصيل.
 
 
وفي نفس الوقت تدق أجهزة الإنذار في شركة "إينرجي كو" بعد اكتشاف سرقة ملف وعي زين من الأرشيف، وتسرع إحدى زميلاته إلى بيت صباح لتبلغها بالخبر وأنهما في خطر بسبب سرقتها للملف ومنحه لصباح من أجل تنفيذ الآلي.
 
 
يذكر انه تدور فكرة المسلسل في المستقبل البعيد في العام 2120 في عصر التقدم التكنولوجي وسيطرة التكنولوجيا على كافة مناحي الحياة، وهو ما سيؤدي إلى انهيار الإنسانية بطريقة ما لم تتضح حتى الآن.
 
 
والمسلسل من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي وعدد من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.
الجريدة الرسمية