رئيس التحرير
عصام كامل

الشباب والرياضة تطلق مسابقة “زمن الفن الجميل” بمجال الرسم الرقمي

مسابقة زمن الفن الجميل
مسابقة زمن الفن الجميل

تنظم وزارة الشباب والرياضة مسابقة “زمن الفن الجميل” في مجال الرسم الرقمى للفئة العمرية بين ١٨ و٣٥ سنة، بهدف رسم مشهد من أفلام زمن الفن الجميل (أبيض وأسود)  وإحيائها بالألوان باستخدام برامج الكمبيوتر الحديثة.

تتمثل شروط المسابقة أن يكون المشاركون في الفئة العمرية من 18 إلى 35 سنة، وترسل الأعمال (الصور الملونة) بالإضافة إلى الصورة الأصلية المأخوذة من الفيلم ، واستمارة المشاركة وصورة البطاقة الشخصية على البريد الإلكتروتي الخاص بالمسابقة.

"الشباب والرياضة" تنفذ مسابقة غنائية أون لاين بالتعاون مع الأمم المتحدة

وتتضمن شروط المسابقة أن يكون العمل لم يتم عرضه سابقا ولم يشارك بأي مسابقة أخرى ومن حق وزارة الشباب والرياضة التصرف في العمل ولا يحق استرداده، بالإضافة إلى أن تكون جودة الصور الملونة dpi 300 وامتدادها jpg، وأن يكون مساحة الصورة بنسبة 3: 4، وآخر موعد لإرسال الأعمال يوم 30 مايو المقبل.

ورصدت وزارة الشباب والرياضة مبلغا قدره ٢٥ ألف جنيه قيمة جوائز المسابقة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 8 آلاف جنيه، ويحصل صاحب المركز الثاني على 6500 جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 5 آلاف جنيه، وصاحب المركز الرابع على 3500 جنيه، فيما يحصل المركز الخامس علي ألفي جنيه.

الجريدة الرسمية