رئيس التحرير
عصام كامل

الاتحاد الإماراتي يجتمع لتحديد مصير دوري الخليج عن بعد

محمد عبد الله هزام
محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة

نظَّم اتحاد الإمارات لكرة القدم، جلسة عن بعد لورشة العمل القانونية لمناقشة التعديلات المقترحة من أندية الدوري الإماراتي ، ومصير اللجان القانونية والتحكيمية بلوائح الاتحاد "النظام الأساسي" المتمثلة في لوائح الانضباط، وأوضاع وانتقالات اللاعبين، والاستئناف، وهيئة التحكيم.

وافتتح محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، فعاليات ورشة العمل بكلمة رحَّب فيها بجميع المشاركين، ونقل لهم تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة.

تخفيض عقود اللاعبين بسبب أزمة كورونا.. الإمارات والسعودية أولى الدول العربية.. لاعبو المغرب يرفضون.. واتحاد الكرة:"لانملك اجبار الأندية"

وقال الظاهري إن التواصل مع الأندية مطلوب ونوليه أهمية كبيرة، ونحرص على عقد ورشة عمل اللوائح للسنة الرابعة على التوالي من أجل تبادل المقترحات، لأن التشاور والنقاش يعززان مبدأ التعاون المشترك بين اتحاد الكرة والأندية، من أجل الوصول إلى صيغة إيجابية تخدم نشاط كرة القدم في الدولة، بما يتماشى مع معايير الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم في هذا الشأن.

وأدار ورشة العمل المستشار محمد المهيري، مدير الإدارة القانونية، وشادي مدحت، أخصائي قانوني أول، حيث جرت مناقشة التعديلات المقترحة في إطار قانوني وبمشاركة ممثلي الأندية.

ومن المنتظر استكمال مناقشة مقترحات الأندية في الجلسة الثانية التي ستُعقد عن بعد يوم الخميس المقبل.

الجريدة الرسمية