رئيس التحرير
عصام كامل

بعد مهلة الكاف.. اتحاد الكرة يستعجل رد وزير الرياضة على استئناف الدوري

اللجنة الخماسية بإتحاد
اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

يستعد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لمخاطبة وزير الرياضة أشرف صبحى، لاستعجال رده على التصور الذى أرسله له اتحاد الكرة والخاص بعودة النشاط الكروى جزئياً ، واستئناف مباريات مسابقة الدورى الممتاز فى شهر يوليو المقبل وفقا لإجراءات احترازية محددة تم إدراجها بالتفصيل فى التصور الذى جرى إعداده بمعرفة إدارة المسابقات بالجبلاية . 

ومن المقرر أن يقوم وزير الرياضة بعرض التصور الذى تسلمه من اتحاد الكرة، على الوزارات المعنية فى الدولة، قبل الرد على مسئولي الجبلاية سواء بالموافقة على استئناف مسابقة الدورى أو إلغائها هذا الموسم .

"كاف" يطالب الاتحادات الوطنية بحسم مصير الدوري والكأس

وقرر مسئولو اتحاد الكرة استعجال وزير الرياضة فى حسم هذا الملف، بعدما تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من الكاف يطالبها بتحديد الوضع الحالي للمسابقات المحلية (دوري- كأس) مع شرح الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها من أجل إنهاء المسابقة سواء باستكمالها أو إلغائها.

ومنح "الكاف" مُهلة للاتحاد الكرة المصري، حتى يوم 5 مايو لمراسلته بتحديد المواعيد المناسبة لمباريات نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية وموعد القيد الأفريقى فى الموسم الجديد، وهذا سيتحدد بناءً على المواعيد التى ستضعها الجبلاية لإنهاء مسابقاتها .

وقرر اتحاد الكرة المصرى تعليق النشاط الكروى منتصف شهر مارس الماضى، ضمن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا التى ضربت دول العالم أجمع .  

الجريدة الرسمية