رئيس التحرير
عصام كامل

بالزغاريد والهتافات.. لحظة استقبال متعاف من فيروس كورونا بالشرقية | صور

تعافي مصاب بفيروس
تعافي مصاب بفيروس كورونا بالشرقية

شهدت قرية بنى عليم التابعة لمركز بلبيس في محافظة الشرقية استقبالا حافلا لمواطن  من أبنائها يدعى "أحمد.إ.ا”يعمل بمصنع الجبن الشهير بمدينة العاشر من رمضان بعد شفائه من فيروس كورونا وخروجه من مستشفى قها للعزل بمحافظة القليوبية( قضي فترة نقاهة 4 ايام بالمدينة الجامعية بطنطا ) بالزغاريد وهتافات الفرح .

وذلك رغم التدابير الاحترازية وتعليمات السلطات التي تمنع الاختلاط وتحذر من التجمعات والتكدسات.

وبذلك ترتفع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا بالمحافظة إلى 4 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي خلال 5 ايام فقط بعد تعافي 3 حالات بقري كفر العكل التابعة لمركز ديرب نجم والخرس التابعة لمركز منيا القمح والسعيدية التابعة لمركز بلبيس.

اقرأ ايضا..كيف قضى أهالي المناطق المعزولة بالشرقية أول أيام رمضان؟

 

يذكر أن الشرقية شهدت خلال الأيام الماضية ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا معظمهم للعائدين من خارج المحافظة أو العاملين بقطاع السياحة والعاشر من رمضان وتم نقلهم لمستشفيات العزل بعدة محافظات وتماثل بعضهم للشفاء فيما شهدت حالتين وفاة الاولي لسيدة أربعينية مقيمة بمركز أولاد صقر والثانية لمواطن مقيم القرين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الاقليم اعلن الساعات الماضية عن تقديم 411 كرتونة مواد غذائية مقدمه من المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي للأسر الخاضعة لإجراءات العزل الصحي بمراكز منيا القمح وديرب نجم وبلبيس وابو كبير وأولاد صقر، للتخفيف عنهم من حدة أزمة كورونا ولسد احتياجاتهم من الغذاء خلال فترة العزل وحرصا على توفير سبل الراحة والمعيشة لهم.

الجريدة الرسمية