رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب الشباب يسعى لاستعادة كبريائه أمام كوسوفو اليوم

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب - صورة أرشيفية

يلتقى في الخامسة مساء اليوم السبت، منتخب مصر للشباب مع نظيره منتخب كوسوفو، في مباراته الودية الثانية ضمن معسكره المغلق والمقام بسويسرا، في إطار استعدادات الفريق لكأس العالم للشباب والمقرر إقامتها في تركيا خلال الفترة من 21 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين.


ويسعى ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب من خلال هذه المباراة إلى استعادة هيبة الفريق وأدائه الممتع باعتباره بطل كأس الأمم الأفريقية للشباب بالجزائر في مارس الماضى، والتي استطاع صغار الفراعنة حصد لقبها بعد قهر منتخب غانا الملقب بالنجوم السوداء.

كما يسعى "ياسين" إلى استعادة الفريق لنغمة الانتصارات من أجل عودة الثقة للاعبين خاصة بعد الهزائم المتلاحقة في المباريات الودية وآخرها أمام مونتينيجر في معسكر إسبانيا بالثلاثة ثم أمام شباب راقصى السامبا بهدف نظيف في مباراة الإثنين الماضى.
كما يرغب المدير الفنى  تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من المباراة التي تعد تجربة قوية لإعداد المنتخب قبل المونديال التركى لما يتمتع به المنافس من إمكانيات فنية وبدنية عالية.

وينتظر أن يغيب عن المباراة صانع ألعاب المنتخب المصرى صالح جمعة، بعد إصابته بكدمة في الركبة أثناء تدريبات الفريق أمس الجمعة، وهو ما دعى الجهاز الفنى بقيادة ربيع ياسين، يفضل منحه راحة سلبية واستبعاده من مباراة الغد حفاظًا عليه من تفاقم الإصابة.
الجريدة الرسمية