رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. المغرب يواجه جامبيا.. وزامبيا تستقبل السودان في تصفيات المونديال

فيتو

يستضيف اليوم السبت، المنتخب المغربي نظيره منتخب جامبيا في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم البرازيل 2014 في لقاء يقام على ملعب مراكش بالمغرب.


ويبحث المنتخب المغربي بقيادة المدرب رشيد الطوسي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن تغلب على منتخب تنزانيا بهدفين في الجولة الماضية، وعلي الرغم أن فرصة منتخب المغرب أشبه بالمستحيلة باحتلاله المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبفارق 5 نقاط عن منتخب كوت ديفوار المتصدر، بينما يتزيل منتخب جامبيا ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وفي المجموعة الرابعة يحل المنتخب السوداني ضيفًا على منتخب زامبيا في لقاء يأتي بعد أن ودع المنتخب السوداني التصفيات في الجولة الماضية بخسارته أمام منتخب غانا بثلاثية، بينما يبحث المنتخب الزامبي عن الفوز لمواصلة تصدره للمجموعة، حيث تفوق على منتخب غانا نقطة واحدة فقط.

ويتزيل السودان المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر المنتخب الزامبي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط قبل جولتين من نهاية التصفيات.

وفي باقي مباريات السبت يلتقي منتخب أوغندا مع منتخب أنجولا، كما يلتقي بيتسوانا مع أفريقيا الوسطي، والكونغو مع بروكينا فاسو، والجابون مع النيجر.
الجريدة الرسمية