رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الشرقية لـ"رئيس بلبيس": "مش عاوز أشوف السيارات المتهالكة"

جولة مفاجئة لمحافظ
جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمركز بلبيس

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم رئيس مركز ومدينة بلبيس اللواء سامي علام بالتنسيق مع إداره المرور لرفع السيارات القديمة وغير المستغلة من شوارع المدينة.

يأتي ذلك حرصا على عدم إعاقة حركة المرور وإشغال الطريق وتصبح مأوى للكلاب والحيوانات الضالة والحشرات الضارة أو عرضة للاستخدام غير القانوني.

في أول أيام رمضان.. تشييع جثمان شاب لقى مصرعه أسفل قطار بضائع بالشرقية

 
 

كان محافظ الشرقية قد تفقد مدينة بلبيس بشكل مفاجئ للاطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة والكهرباء واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة والاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول وعدم السماح بتراكمها للحد من انتشار الأوبئة والأمراض وحفاظاً على البيئة وصحة المواطنين.

كيف قضى أهالي المناطق المعزولة بالشرقية أول أيام رمضان؟

أكد المحافظ على رئيس المركز بضرورة التزام عمال النظافة بارتداء الكمامات الواقية والقفازات حرصاً على سلامتهم واستمرارهم في العمل بالشارع لرفع القمامة والمخلفات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال جولته بشوارع المدينة تلاحظ للمحافظ انتشاراً للسيارات القديمة وغير المستغلة متروكة في الشوارع، ليأمر رئيس المركز بإزالتها على الفور حرصا على حياة المواطنين.

محافظ الشرقية: فتح المساجد مرتبط بعدم تسجيل اي حالات ايجابية لكورونا

أكد محافظ الإقليم على ضرورة التطبيق الحاسم للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المسستجد ومتابعة التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق وحظر حركة تجوال المواطنين طبقاً للمواعيد المقررة مع الاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم للمنشآت العامة والخدمية والشوارع للحد من انتشارالفيروس.

الجريدة الرسمية