رئيس التحرير
عصام كامل

فحوصات طبية لعميد الرجاء المغربي قبل العودة للتدريب بعد جراحة الزائدة

فريق الرجاء المغربي
فريق الرجاء المغربي

يخضع محسن متولي عميد فريق الرجاء المغربي لفحوصات طبية جديدة قبل العودة لتدريب الفريق الأخضر التي يخوضها اللاعبون بالحجر الصحي الذي فرضته السلطات المغربية رغبة منها في احتواء انتشار فيروس "كوورنا .

ويواجه الرجاء المغربي نظيره الزمالك في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا والتي تقرر تأجيل موعدها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب الفيروس المستجد.

وأشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن محسن متولي  خضع  لعملية  الجراحية قبل أسبوعين ونجم عنها استئصال الزائدة الدودية بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء وفرضت على الطاقم الطبي والتقني للرجاء إعفاءه من التدريب وإخضاعه لفترة نقاهة إلى حين استعادة عافيته بشكل تام .

120 مليونا قيمة مساهمات الرجاء المغربي في صندوق جائحة كورونا

وأوضحت التقارير أن الطاقم الطبي للفريق الأخضر الحالة الصحية لعميد الرجاء في الحجر الصحي، من خلال تغيير الضمادات بشكل شبه يومي، وألزم بالراحة التامة وفق التعليمات التي أعطيت له.

ومن المقرر أن يخضع عميد الرجاء خلال الأيام القليلة المقبلة لفحص طبي للتأكد من تعافيه من العملية الجراحية ليتقرر بعدها البرنامج الكامل لطبيعة التدريب التي سيخضع لها، ويرجح أنها ستكون بشكل تدريجي إلى حين استعادة جاهزيته بالكامل .

الجريدة الرسمية