رئيس التحرير
عصام كامل

مهاجم ألكمار الهولندي: الألقاب في زمن كورونا لا قيمة لها

أسامة الإدريسي مهاجم
أسامة الإدريسي مهاجم نادي أزيد ألكمار الهولندي

 علق الدولي المغربي أسامة الإدريسي مهاجم نادي أزيد ألكمار الهولندي لكرة القدم على طبيعة القرار الذي سيتخذه الاتحاد الهولندي  والمتعلق بإنهاء الدوري المحلي بشكل نهائي ، وإعلان نادي أياكس بطلا لهولندا على حساب ناديه ألكمار، باعتبارهما يتقاسمان صدارة الترتيب بـ 56 نقطة ، مع وجود فارق الأهداف.

ويحسم الاتحاد الهولندي اليوم الجمعة بعد اجتماعه مع الأندية المحلية والجهات المختصة وبعد التشاور مع الاتحاد الأوروبي قراره بخصوص  باستكمال الموسم الكروي من عدمه بعد تعليق الدوري.

ونقلت تقارير صحفية مغربية تصريحات الإدريسي لقناة VTBL: "إذا كان الأمر كذلك ،  وقرر المسؤولون تتويج أياكس، فليكن، فلكل شخص رأي معين، وهنالك مصالح أكبر  بكثير من أن تكون بطلا ، وما يقلقني بحق كلاعب، هو متى أعود إلى الملعب والعيش بشكل طبيعي لكن للأسف الأمر ليس بين أيدينا".

تمديد إيقاف كرة القدم في هولندا حتى سبتمبر المقبل

وأضاف: “القول بأن الأمور تسير على نحو سيء ، مجانب للصواب ، لأن لديك دخل كل يوم ، وأنك تعيش في بلد جميل.. انظر إلى البلدان الأخرى حيث يتم حبسهم في المنزل وليس لديهم حرية الحركة، يمكننا دائمًا الخروج إلى الشارع للتسوق ، أو ربما الركض لمجرد الركض”

وتابع: "نحن ندرك هذا النوع من الأشياء الآن ، في كل مساء أحرص أن أعرف عدد المصابين وعدد القتلى ، هذا ما يدور حولي الآن ، وهو الأهم على ما أعتقد".

جدير بالذكر أن أسامة الإدريسي المتعاقد مع أكمار الهولندي حتى عام 2022 خاض 25 مباراة في الدوري الهولندي هذا الموسم وسجل 13 هدفا مع ثلاث تمريرات حاسمة.

الجريدة الرسمية