رئيس التحرير
عصام كامل

مستشفى قها للحجر الصحي يعلق زينة رمضان ابتهاجًا بالشهر الكريم | فيديو

فيتو

قام العاملون بمستشفى قها للحجر الصحي بتعليق زينة رمضان وتشغيل الأغاني الرمضانية ابتهاجًا بقدوم الشهر الكريم داعين الله أن يرفع الوباء وأن يكون الشهر بشرة خير لكل العاملين. 

وأعلن مستشفى قها للحجر الصحي ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلى 86 شخصا بعد خروج 9 من المتعافين اليوم وهم “صلاح عبد الله علي وبدوي عواد بدوي وأسامة مصطفى حسن وأحمد سميح بشار ومصطفى محمد جبريل وعزة محمد إبراهيم وزينب عبد السلام ومحمد عبد الغني ومروة طلعت”.

وحرص طاقم التمريض “نجلاء زكريا رئيسة التمريض بالمستشفى والممرضات نجلاء عبد الفتاح وفاطمة عبد المعطي ومنى علي ورضا عرفات رئيس قسم الصيانة والأجهزة الطبية على توديع المتعافين متمنين لهم كامل الشفاء. 

 

 

من جانبه أكد الدكتور يحيى زكريا رئيس قسم العناية المركزة بالمستشفى وأحد أعضاء الفريق الطبي بالمستشفى أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق مشيرًا إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 86  حالة بعد خروج حالة جديدة اليوم من إجمالي 111 حالة استقبلها المستشفى ، توفي منهم 3.

وأضاف أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

وقال إن المستشفى لا يعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى لافتا إلى أنه لا يوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفى والمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيروس جميعها متوفرة.

مستشفى قها: تحاليل الفريق الطبي سلبية لفيروس كورونا

وطالب “زكريا” المواطنين بالبقاء في منازلهم واتباع الإجراءات الوقائية والحرص على النظافة والتطهير بانتظام.

حرص مستشفى قها للحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا على إدخال البهجة الرمضانية على المكان بتعليق الزينة ابتهجاجا بالشهر الكريم.

الجريدة الرسمية