رئيس التحرير
عصام كامل

سامسونج تطرح تحديثا بسلسلة Galaxy S20 لتصحيح خلل الألوان

سلسلة سامسونج s20
سلسلة سامسونج s20

أبلغ الكثير من مستخدمي Galaxy S20 Ultra في الأسبوع الماضي  عن خطأ تسبب في توهج شاشاتهم ، وهو ما لم يكن موجودًا من قبل، و يبدو أنه كان ناتجًا عن تحديث، ولم يؤثر إلا على المستخدمين بإصدار Exynos من S20 Ultra ، في ظل ظروف معينة.

 

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة على خدماتها  Office 365  

وقد زاد ذلك من خيبة أمل بعض المستخدمين في الحصول على Exynos Galaxy S20 Ultra في المقام الأول، ولكن نظرًا لأنه لا يزال هاتفًا ذكيًا رائدًا بقيمة 1400 دولار ، توقع البعض أن تنتبه سامسونج وتصحح المشكلة بسرعة.

ويقال إن المستخدمين في ألمانيا هم أول من يحصل على تحديث جديد لسلسلة S20 ، والتي على الرغم من أنها لم تذكرها على وجه التحديد في وصف التحديث ، تصحح هذا الخطأ بالفعل، وفقًا لـ SamMobile. تشير المعلومات الواردة من سامسونج المصاحبة للتحديث إلى "تحسينات ثبات الجهاز وإصلاح الأخطاء" و"الميزات الجديدة والمحسّنة دون أي تفاصيل. من المتوقع أن يتلقى مستخدمو Galaxy S20 وS20 + و S20 Ultra التحديث في البلدان الأخرى قريبًا، والذي يمكن تشغيله من خلال الانتقال إلى الإعدادات وتحديث البرنامج ، عند توفره.

وستعرض بعض أجهزة Exynos Galaxy S20 Ultra خطأ التوهج الأخضر كما هو ظاهر على اليسار - يتم طرح التحديث لسلسلة Galaxy S20 لتصحيح خلل تلوين الشاشة الخضراء حسبما ذكر موقع فون ارينا المتخصص في أخبار التقنية.

ستعرض بعض أجهزة Exynos Galaxy S20 Ultra خطأ التوهج الأخضر كما يظهر على اليسار

وسحبت سامسونج التحديث السابق الذي يبدو أنه تسبب في حدوث المشكلة ، قبل بضعة أيام فقط من خوادمها ، مع التأكد من عدم انتهاء المزيد من المستخدمين بتثبيته. بعد هذا التحديث.

وستُظهر إصدارات Exynos من S20 Ultra الصبغة الخضراء المذكورة سابقًا ، أو التوهج ، عندما يتم تعيين الهاتف الذكي على 120 هرتز ويكون سطوع الشاشة عند 25٪ أو أعلى ، مع انخفاض البطارية على ما يبدو أيضًا.  

الجريدة الرسمية