رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة بنها تستقبل 333 بحث علمي لمسابقة النشر الدولي لدور يناير 2020

الدكتور ناصر الجيزاوي
الدكتور ناصر الجيزاوي

اعلن  الدكتور  ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ان  اللجنة الفنية لفحص الإنتاج العلمي لهيئة التدريس المنشور بالدوريات العملية المصنفة دولياً انتهت من  نتيجة مسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2020  ويتم اعلانها عبر الموقع الرسمي للجامعة .

أوضح الجيزاوي إلى أنه تقدم خلال هذه الدورة إجمالي 333 بحث علمي موزعة على 8 كليات هي التجارة والزراعة والحاسبات والذكاء الصناعي  والطب البشري والطب البيطري والعلوم وهندسة شبرا، وهندسة بنها  مما يدل على جودة مخرجات البحث العلمي بالجامعة.

وأشار الجيزاوي إلى أنه قد شملت هذه الدورة 7 فصول من كتب منشورة بدور نشر عالمية كما شملت ايضا على 8 كتب منشورة بدور نشر عالمية.

من جانبه اشار  الدكتور ماهر حسب النبي خليل  مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمى بأن الهدف من هذه المسابقة هو تحسين مخرجات البحث العلمي بالجامعة وتشجيع هيئة التدريس لنشر بحوثهم بالدوريات العلمية العالمية.

وزير التعليم العالي: الجامعات المصرية تساهم في تحقيق الأمن المصري

 واكمل حسب النبي   بأنه سيتم فتح باب التظلمات لمدة إسبوع من اليوم  عبر البريد الإلكتروني من هنا وعلى المتقدمين مراجعة العلاقات الثقافية وذلك لإستيفاء الإستمارات الخاصة بعدد المشاركين بالبحث العلمي الفائز و على  أعضاء هيئة التدريس المقبولة بحوثهم في حالة الاشتراك مع اخرين من داخل الجامعة إرسال أسماء المشاركين في البحث ثلاثية على البريد من هنا

الجريدة الرسمية