رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الدفن في المنام وعلاقته بالعمر الطويل والسفر والندم

رؤية الدفن في المنام
رؤية الدفن في المنام

الدفن في الحلم من الرؤى المقبضة للقلوب والتي يشعر معها الشخص أنه قد اقترب أجله، لكن ليس دائمًا ما يكون تفسير تلك الرؤية كذلك، حيث إنها في بعض الأوقات يكون تأويلها محمودا فتدل على الأمن والسعادة لأصحاب الرؤية في الحقيقة، لأن الدفن هو تكريم للميت فيعتبر أيضًا تكريم للشخص الحي.

إذا رأت العزباء في منامها دفن أحد الأشخاص وكان الجو سيء والأمطار تهطل ويوجد غيام وضباب وكانت الكآبة تسيطر على صاحبة الحلم، فذلك يدل على حدوث مشاكل بينها وبين خطيبها ستنتهي بفسخ الخطوبة.

واذا رأت في منامها شخص ما يدفن وسط صراخ وكآبة وجو يسوده الظلام وغياب الشمس، كان ذلك دليل على أنها على وشك أن تفقد وظيفتها.

اذا رأت في المنام  أن شخص ما يدفنها وهي حية في الحلم، دل  ذلك على أنها ستندم على زواجها، كما يدل على أن حياتها الزوجية لن تستمر في الحقيقة وستفشل في النهاية.

 اذا رأت المتزوجة في المنام  أنها تدفن شيء من الجمادات، كان ذلك دليل على أنها تعمل لدنياها وتحرص على الحياة بشدة ولا تنظر لآخرتها على الإطلاق ولا تعمل لها. اما اذا رأت  أنها تدفن زوجها أو العكس، كان ذلك دليل على انه يوجد لدى صاحب الحلم عدم اهتمام ولا مبالاة بالأشياء الهامة المحيطة به. واذا رأت  أنها تدفن حيوان من الحيوانات الأليفة في المنام مثل القطة أو الكلب ، دل ذلك علي أنها ستندم في الحقيقة على احد القرارات التي أخذتها.

تفسير رؤية المحامي في المنام وعلاقته بالغيبة والنميمة والفشل

 إذا رأت أن بعض الأشخاص تدفنها في الحلم، كان دل ذلك علي  أنها ستسافر مع زوجها وتترك بلدها، وذلك بسبب نقل عمله إلى دولة بعيدة, إذا رأت أن شخص ميت يدفن ميت أخر في الحلم وكان الاثنان موتى في الحقيقة، دل ذلك على أن العلاقة بينها وبين أهل زوجها تملأها المودة والرحمة كما أن علاقتها ممتازة بأسرتها وأشقاءها.

اما رؤية  الدفن للرجل في المنام ، دليل على أنه يخشى الموت ويهابه في الحقيقة، وتدل  الرؤية إلى أنه من الممكن أن يكون مريضا ويخاف أن يموت بسبب مرضه ,اذا رأي  الرجل في المنام أن شخص ما يدفن أثناء وضح النهار وطلوع الشمس كما كان يشعر بالهواء النقي في المكان ،دل ذلك على أنه سيعيش عمر طويل وسيتمتع بصحة جيدة.

تفسير حلم رؤية اللحية في المنام وعلاقتها بطول العمر وزيادة المال

إذا رأي  الرجل في المنام أن هناك عدد من الأشخاص المعروف عنهم الأخلاق الطيبة في الوسط المحيط به يقفوا بجانب بعض ويساعدوا بعضهم البعض لكي يدفنوا أحد الأشخاص في الحلم، كان ذلك دليل على أن هذا الشخص فاسد وفاجر وفاسق والجميع يؤيد الخلاص منه

 إذا رأت الحامل الدفن في المنام، كان ذلك إشارة على أنها تخشى الموت أثناء الولادة في الحقيقة، وتعبر هذه الرؤية  تفسير لما يدور في عقلها الباطن من هواجس والله اعلم .

الجريدة الرسمية