رئيس التحرير
عصام كامل

طاهر أبو زيد: لهذه الأسباب كنت أفضِّل محمود طاهر عن الخطيب لرئاسة الأهلي | فيديو

فيتو

كشف كابتن طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر ووزير الرياضة الأسبق حقيقة خلافه مع محمود الخطيب ومساندته للمهندس محمود طاهر ضد الخطيب.

وقال مارادونا النيل خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج ملعب أون بقناة أون سبورت: "من خلال خبرتي كنت أرى أن محمود طاهر أصلح لرئاسة الأهلي من الخطيب من خلال تجربته الناجحة والمتميزة مع النادي".

وعن خلافه مع الخطيب قال: الخطيب نفسه رد ونفى ذلك وأنا أيضا أؤكد أنه ليس هناك خلاف حدث بيننا في التاريخ أي خلاف شخصي لم يحدث بيننا منذ أن كنا لاعبين وحتى الآن وما يردده البعض ادعاءات.

طاهر أبو زيد يروي كواليس تاريخية: "صالح سليم خرج من اجتماع مجلس الإدارة وقال أنا مش هدخله تاني"

وتابع طاهر أبو زيد: “الخطيب جاء في الدورة الثانية وأنا في المجلس  من ٩٦ حتى ٢٠٠٤ وهو انضم للمجلس من ٢٠٠٠ حتى ٢٠٠٤ وهناك فارق بين انتماء لمجلس موجود وبين إبداء اختياري بين طرفين”.

وتابع: ”أنا مساند لأي شخص يدير الأهلي وأساند الخطيب الآن لكني ساندت محمود طاهر في الانتخابات لأنني كنت أمام طرفين متنازعين تربطني بهما زمالة فطاهر من ٩٦ لـ٢٠٠٤  والخطيب زميل ملعب ورأيت أداء الاثنين وأكن لهما الاحترام ورأيي الانتخابي لمصلحة النادي بحسب قناعاتي وأرى طاهر الأصلح وهو صاحب رحلة نجاح بامتياز  رغم أن ما عاناه من الجهة الإدارية التي كانت تحاول وضع العراقيل أمامه”.

 وأتم: “كانت من المفاجآت تشكيل قائمة بسرعة برئاسة محمود الخطيب ضد محمود طاهر وأحترم قرار الجمعية العمومية ولا يوجد أي عداء لأي شخص ننظر فقط لمصلحة الأهلي ونحترم رأى الجمعية العمومية ويحسب للخطيب التعاقد مع مدير فني على مستوى عال”.

 

 

الجريدة الرسمية