رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ القليوبية: التزام تام بعدم النزول في شم النسيم.. ولم نرصد خروقات | صور

جولة محافظ القليوبية
جولة محافظ القليوبية

شهدت محافظة القليوبية اليوم الإثنين التزاما كاملا من المواطنين بعد الخروج في شم النسيم.. وعدم التواجد في تجمعات.. بل احتفلوا في منازلهم وسط الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لمنع تفشي فيروس كورونا.

وخلت الحدائق الشهيرة بالقناطر وكورنيش بنها وكافة أنحاء المحافظة من الزوار والتجمعات.

من جانبه، قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بجولة ميدانية لتفقد شوارع المحافظة بكورنيش مدينة بنها وكفر شكر والقناطر الخيرية لمتابعة التزام المواطنين بعدم التواجد فى الحدائق والمتنزهات بمناسبة شم النسيم  والتأكد من خلوها من المواطنين.

شملت الجولة مدينة بنها وكفر شكر بمناطق الكورنيش والحدائق حيث التزم المواطنون التزاما كاملا بقرارات المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كان أهمها كورنيش مدينة بنها للتأكد من خلوه من المواطنين فى شم النسيم.

جامعة بنها: مستعدون للتعاون مع الأجهزة الصحية بالقليوبية

وأكد المحافظ أن هناك التزامًا ووعيًا كبيرين من المواطنين بالقليوبية مشيرا إلى أن غرف العمليات لم ترصد أي خروقات للقرارات أو تجمعات حتى الآن.. سواء بالتجول بصورة فردية أو جماعية على طول مسار كورنيش النيل والحدائق العامة أو المتنزهات أو المراسي أو المراكب النيلية بكل صورها.. مشددا على تنفيذ القانون في حال ضبط أي مخالفات.

الجريدة الرسمية