رئيس التحرير
عصام كامل

طلعت يوسف يكشف عن مدة تجهيز الاتحاد حال استئناف الدوري

طلعت يوسف
طلعت يوسف

كشف طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن المدة التي يحتاجها فريقه للاستعداد لمباريات الدوري في حالة عودة النشاط الرياضي المتوقف حاليا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال طلعت يوسف: فريقي يحتاج إلى مدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع؛ من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات الدوري حال استئنافه في أي وقت وهي مدة لتجهيز أي فريق كرة قدم بعد التوقف الحالي. 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”فيتو” أن الفريق يحتاج إلى هذه المدة خاصة وأن اللاعبين لم يخوضوا مباريات أو تدريبات لمدة طويلة إضافة إلى تجنب أي إصابات مفاجئة أو متكررة حال خوض المباريات دون إعداد كاف.

وتابع المدير الفني القدير أن المباريات المتبقية من الدوري كثيرة إضافة إلى لقاءات كأس مصر وهذا يحتاج إلى إعداد بدني جيد إضافة إلى خوض عدد من المباريات الودية.

إجلاء ٥٠ رياضيا تونسيا من السعودية

وأضاف كابتن طلعت أنه حال استئناف الدوري فسيكون خلال شهر يونيو أو يوليو القادم وبالتالي سينتهي خلال سبتمبر أو أكتوبر القادم وستكون الأندية مضطرة إلى منح لاعبيها راحة قليلة حال انتهاء البطولة الحالية.

أما عن فترة الإعداد للموسم الجديد فأكد مدرب زعيم الثغر ستعتمد على مواعيد لا نعلمها وقد نضطر إلى إقامة فترة إعداد صغيرة لكن من المفترض أن يحتاج الفريق إلى ما يقرب من شهر أو شهر ونصف قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

الجريدة الرسمية