رئيس التحرير
عصام كامل

خروج متعافٍ من كورونا يبلغ 72 عامًا من مستشفى العزل بقها | فيديو

فيتو

ودع الطاقم الطبي بمستشفى قها المركزي مقر الحجر الصحي بالقليوبية مسنًا عمره 72 عامًا أمس بعد تماثله للشفاء وسلبية عينته لمرتين متتاليتين.

أوضح بيان صادر عن المستشفى أن الحاج عفيفي ٧٢ عامًا كانت  حالته حرجة واحتاج لرعاية مركزة ومتابعة مستمرة حتى كلل الله تعالى مجهود الفريق الطبي من أطباء وتمريض وفنيين وعمال بتمام شفائه.

كان مستشفى قها المركزي بمحافظة القليوبية أعلن شفاء 10 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا وتعافيهم وغادروا المستشفى بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التي غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

أكدت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبي بمستشفى قها للحجر الصحي ونائب مدير المستشفي أن الفريق الطبي بقها أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق مشيرة أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 75 حالة بعد خروج 10 جدد أمس من إجمالي 111 حالة استقبلها المستشفى توفي منهم 3 حالات.

وأوضح بيان صادر عن المستشفى أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميًا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري تطبيقًا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

المتعافون من كورونا بالحجر الصحي بقها يشكرون الأطباء l فيديو

طالب المستشفى المواطنين بضرورة الاهتمام بتناول الأكل الصحي لزيادة المناعة بجانب النظافة المستمرة والتطهير بالمنازل والالتزام بالبيوت للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

الجريدة الرسمية