رئيس التحرير
عصام كامل

تخفيض عقود لاعبي السلة بتونس ٥٠%.. وقرارات لاستئناف النشاط

منتخب تونس للسلة
منتخب تونس للسلة

عقدت الجامعة التونسية لكرة السلة اجتماعا طارئا عبر تقنية "الفيديو" مع رؤساء أندية القسم "أ" لمناقشة عدة محاور أبرزها موعد عودة البطولة المحلية وأيضا كأس تونس. 

وذكرت جريدة الشروق التونسية أن الاجتماع أسفر عن عدم إلغاء الموسم الرياضى التنسيق لاستئناف منافسات البطولة والكأس يوم 27 مايو أو 3 يونيو على أقصى تقدير دون حضور جمهور. 

كما تقرر تخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 50 بالمائة مع التمديد التلقائى لعقودهم حتى نهاية الموسم كما تقرر تعقيم الممرات والأرضيات وحجرات تغيير الملابس فى كل القاعات التى ستحتضن المباريات مع ضرورة وضع أقنعة واقية لكل المسئولين والمدربين المتواجدين على أرضية الملعب. 

وقررت الجامعة إلزام كل طبيب نادى بضرورة قياس درجة حرارة اللاعبين قبيل العمليات الإحمائية وتقديم تقرير مفصل لمراقب اللقاء. 

ما مصير أهداف ميسي الـ19 خلال الموسم حال إلغاء الدوري الإسباني؟

وفى سياق متصل أيضا تقرر السماح للأندية ببث مباريات البطولة والكأس مجانًا عبر مواقعها الرسمية وصفحاتها الخاصة بها كما تم إعفاء جميع الأندية من الديون المتخلدة بذمتها تجاه الجامعة. 

من جهة أخرى قررت جامعة كرة السلة استبعاد اللاعبين المضربين تلقائيًا من تمارين المنتخب الوطنى وتقديمهم إلى المجلس التأديبي.

 

الجريدة الرسمية