رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تطلب التحريات في واقعة العثور على جثة مدرس داخل شقته بالجيزة

جثة _ صورة أرشيفية
جثة _ صورة أرشيفية

طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة العثور على جثة مدرس داخل مسكنه في ظروف غامضة بمنشأة القناطر.

أشارت التحريات الأولية إلى أن المجني عليه كان يعاني من حالة نفسية سيئة دفعته في التفكير للتخلص من حياته بالانتحار ، ورجحت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية في وفاته.

انتحار مدرس بقطع شرايين يده داخل شقته بمنشأة القناطر

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر بورود بلاغ للمقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مدرس داخل شقته بنطاق المركز.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالقطاع بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وأعدت قوة أمنية برئاسة المقدم مجدي موسي وكيل فرقة منشأة القناطر وكرداسة والمقدم سامح بدوي رئيس مباحث المركز ، وعُثر على جثة "و.د" ، مدرس ، وتبين وجود قطع بأحد أعضائه.

وبمعاينة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر للشقة مسرح الحادث تبين سلامة جميع أبواب ونوافذ الشقة ، كما تبين عدم وجود بعثرة وسرقة محتويات الشقة ، وتحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على الجثة تحت تصرف النيابة العامة ، تحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق.

الجريدة الرسمية