رئيس التحرير
عصام كامل

مواقف نبيلة.. طبيب بمستشفى قها للحجر ينتقل فجرًا لتخدير حالة ولادة بالعجوزة مصابة بكورونا

الدكتور أحمد مصطفى
الدكتور أحمد مصطفى استشاري التخدير والعناية المركزة بمستشفى
في لافتة إنسانية قام الدكتور أحمد مصطفى استشاري التخدير والعناية المركزة بمستشفى قها للحجر الصحي بالانتقال فجرًا من مستشفى قها لمستشفى العجوزة بعربة إسعاف ليقوم بتخدير مريضة مصابة بكورونا كانت في حالة ولادة طارئة.
 
من جانبها أكدت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبي بمستشفى قها للحجر الصحي ونائب مدير المستشفى أن الطبيب هو رجل المهام الصعبة والمواقف النبيلة.
 
وأوضحت أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 59 شخصًا بعد خروج 3 حالات جُدد أمس من إجمالي 111 حالة استقبلها المستشفى توفي منهم 3 حالات جديدة وجاءت نتائج التحاليل الخاصة بالمتعافين سلبية من بينهم عجوز كفيف تعافى من المرض وممرض قام فريق أطباء وممرضو المستشفى بالاصطفاف في وداعه وتشجيعه بالتصفيق.
 
 وعبَّر المتعافون عن فرحتهم بالشفاء موجهين الشكر لفريق عمل المستشفى فيما انطلقت الزغاريد والهتافات خلال خروج الحالات حيث استقبلهم ذووهم بفرحة عارمة.
 
أوضح بيان صادر عن المستشفى أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميًا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري تطبيقًا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.
 
 
وطالب المستشفى المواطنين بضرورة الاهتمام بتناول الأكل الصحى لزيادة المناعة بجانب النظافة المستمرة والتطهير بالمنازل وإلزام البيوت للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
الجريدة الرسمية