رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة مؤثرة من ابنة الشهيد هشام بركات لأسرة المقدم الحوفي

الشهيد محمد الحوفي
الشهيد محمد الحوفي

قالت المستشارة مروة بركات ابنة الشهيد هشام بركات النائب العام الأسبق إن الراحل رفض ترك المنزل والانتقال إلى آخر قبل واقعة استشهاده لأنه كان يعشق تراب هذا الوطن.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع على الفضائية المصرية تقديم الإعلامي وائل الإبراشي: "الشهيد عايش وروح والدي لا تتركني ولا أحد يستطيع كسر المصريين لأنهم أقوياء والله ما أحد يقدر يكسرنا لو قدمنا شهداء بالألاف".

"رجل المهام الصعبة".. استشهاد المقدم محمد فوزي الحوفي في الأميرية  

وأضافت: "والدي بقوته ورجولته منحني لقب ابنة الشهيد وهو أغلى لقب في الدنيا وربنا يرحم كل الشهداء وكل التحية لروح الشهيد البطل فكلمة الشهيد ليست كلمة عادية".

ووجهت رسالة لكل أم شهيد قائلة: "اوعي تزعلي وكملي مسيرة الشهيد علشان نرفع راية مصر فمصر غالية جدا ولكن للأسف مش عارفين قيمة التراب اللي بنمشي عليه ويكفي أننا عندنا بلد عايشين فيها بأمن وأمان وربنا يصبر أم الشهيد محمد الحوفي وأسرته فكل شهيد يزود الانتماء للدولة أكثر وأكثر".

واستشهد المقدم محمد فوزي الحوفي بقطاع الأمن الوطني إثر تبادل لإطلاق النيران مع عناصر إرهابية داخل وكر بمنطقة الأميرية.

وكان الشهيد مشهودا له بالكفاءة والمحبة من كافة زملائه وقيادته وحسن خلقه وهو لديه طفلان، وهو من الضباط القائمين على متابعة نشاطات الجماعات الإرهابية وشارك في العديد من عمليات ملاحقة وتعقب العناصر الإرهابية وضبطهم بنطاق محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وملقب بـ "رجل المهام الصعبة".

الجريدة الرسمية