رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لأوبريت "أنت أقوى" وسبب تصويره فى منازل المطربين

محمد منير
محمد منير

كشفت الشركة المنتجة لأوبريت "أنت أقوى" عن تفاصيل جديدة للعمل الذي ينتظره الجميع ويقوم بغنائه عدد من نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي.

وأوضحت الجهة المنتجة أن المخرج طارق العريان سيقوم بإخراج الأوبريت الذي كتبه الدكتور مدحت العدل ويلحنه عمرو مصطفى ومن توزيع نادر حمدي.

وجاءت الفكرة بعد لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى ورجل الأعمال تامر وجيه اتفقا خلاله على أهمية الفن ودوره في الظروف التي يعاني منها العالم جراء فيروس كورونا، ليتحمسا لفكرة تقديم رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس، ليتم الاتفاق مع مدحت العدل لكتابة الأغنية والفنان عمرو مصطفى للتلحين ونادر نور للتوزيع.

العمل من إنتاج "ايجبت كاليندر" وسيكون العائد منه كاملا لصالح دعم المستلزمات المطلوبة للأزمة الراهنة خاصة مستلزمات الطواقم الطبية.

الأوبريت يضم نجوم الصف الأول من عدة دول عربية يشارك فيه الكينج محمد منير والنجم تامر حسني، ومن المغرب سميرة سعيد، ومن لبنان كارول سماحة والنجم وائل جسار، ومن تونس النجم صابر الرباعي، على أنه سيتم نشر البوستر الدعائي الرسمي للأوبريت غدا.

وقارب النجوم على إتمام تسجيل الأوبريت كل منهم في الاستوديو الخاص به أو في منزله، بينما يستعد المخرج طارق العريان لتصوير الأوبريت والذي سيكون من داخل منازل النجوم المشاركين بالعمل الذي ينتظره عشاق الفن في جميع أنحاء الوطن العربي ويوجه صناعه من خلاله رسالة إلى الإنسانية في محاولة لتخفيف أعباء الحظر المنزلي وإشاعة روح الأمل في النفوس.

الجريدة الرسمية