رئيس التحرير
عصام كامل

جهاز أكتوبر: منظومة جديدة للنظافة بكارت تعريف

المهندس شريف الشربيني
المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر

قال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر إن الجهاز يعكف حاليا على تطبيق نظام جديد لجمع القمامة من أمام المنازل والوحدات السكنية والمحلات التجارية والمولات وغيرها بالتعاقد مع عدد من شركات النظافة والاعتماد على عمالة ماهرة ومدربة باستخدام كارت تعريف لكل عامل مع استخدام زي موحد والعمل في تلك المنظومة يبدأ من الساعة 8 صباحا وحتى الـ4 مساء مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار أعمال التطوير والارتقاء بالمدينة والحفاظ على النسق الحضاري لها.

 

خطوط المواصلات الجديدة لمدينة 15 مايو وقيمة التذكرة

 وأشار الشربيني إلى أن مدينة اكتوبر قطعت شوطا كبيرا في القضاء على مشكلة القمامة في المدينة  مؤكدا أن المواطنين كان لهم دور كبير في مبادرة الجهاز للقضاء على القمامة في المدينة.

وقال رئيس جهاز المدينة: إن نجاح منظومة القضاء على القمامة تحدٍّ كبير والمواطن شريك أساسي في مساعدتنا، مناشدا كل المواطنين الوقوف بجانب المدينة للقضاء على المظهر غير الحضاري للمدينة. 

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم توفير مجموعة من المعدات اللازمة للمساعدة في أعمال النظافة بالمنظومة الجديدة، شملت (8 سيارات قلاب سعة 12م2 -  11 سيارة قلاب سعة (6م2) –  17 لودر –  11 سيارة مكبس 18م2 –  13 سيارة تنك مياه 6م مزودة بطلمبة شفط وطرد –  13 جرار فرشة -  3 سيارات كنس آلى – 9 سيارات ربع نقل لنقل المخلفات – 6 سيارات شاسيه بجوانب حمولة 6م  -  5 هووك لفت 18م.

 

الجريدة الرسمية