رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم المتسول وعلاقته بالهموم والحزن وقلة الرزق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فسر الشيخ العصيمي رؤية المتسول في الحلم للجميع بعدد من المعاني المختلفة منها الهموم والحزن وقلة الرزق وضيق الحال.

وجاءت تفسيراته كالتالي: 

تدل رؤية المتسول بدون تحديد في حلم الجميع إلى الفقر والأحتياج والحزن والمعاناة وقلة الخير وقيل هو كثرة للديون أو الأحباط والضغوط النفسية لمن يراه  ,اما  تلبية مطالب المتسول في حلم الجميع فأنها تحمل البشري بزوال الأزمات والتخلص من العقبات والهموم وتبديل الحال للأفضل وقدوم الرزق والخير .

 

واذا رأت الزوجة في المنام المتسول دل ذلك علي كثرة الديون وضيق الحال وقلة الخير والمعاناة والحظ السىء.

 

اقرأ ايضا: 

تفسير حلم الليمون وعلاقته بالأمراض الشديدة

 

واذا رأت الزوجة في منامها ان متسول طلب منها شئ واعطته ما طلب دل ذلك علي زوال الأزمات والكرب  والتخلص من الهم والمشاكل وقرب تيسير الحال وقدوم الخير والمال لمن تراه .

 

و اذا رأي الرجل في المنام ورفض ان يعطيه شئ دل ذلك علي هموم وكرب وعقبات وديون يمر بها في حياتها ويفشل في ايجاد حلول لها .

 

 وتدل  ايضا رؤية المتسول في عموم حلم الرجل إلى عدم تحمل المسئولية وعدم القدرة على تدبير الأمور وقيل هو الشعور باليأس والمعاناة وضغوط الحياة .

 

اقرأ أيضا: 

تفسير حلم الحشد الكبير من الناس وعلاقته بالرزق

 

 اما اذا رأي الرجل في المنام أنه يعطي متسول اموال او اي شئ يدل ذلك علي بشري سارة له ويتمكن من تخطي العقبات وقدوم مال ورزق وزوال التعب والمعاناة ويكون هذا الحلم رسالة تحمل الخير لمن يري ذلك .

 

واذا رأت الفتاة في منامها المتسول ورفضت ان تعطيه ما يطلب منها اذا كان مال او طعام دل ذلك علي الفشل وعدم النجاح وقيل هي مشاكل وهموم وكرب تمر بها الفتاة ,ولكن اذا رأت المتسول بشكل عام فقط دون ان يطلب منها شئ دل ذلك علي الأحتياج وقلة الرزق وقيل هو الفشل في الأرتباط والحب والحالة النفسية السيئة والحظ السىء .

 

 واذا رأت الفتاة في المنام انها تلبي ما يطلبه المتسول منها فهذا يدل علي قدوم الخير والسعادة والتخلص من الهم والكرب وزوال الحزن والمعاناة والله أعلم .

 

الجريدة الرسمية