رئيس التحرير
عصام كامل

الخرباوي: 30 يونيو سيكون نهاية الاحتلال الإخواني

الدكتور ثروت الخرباوي
الدكتور ثروت الخرباوي القيادي الإخواني السابق

أكد الدكتور ثروت الخرباوي القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين أن الشعب المصري كشف حقيقة أفعال الإخوان، ولأول مرة في تاريخ مصر أن يعلن الشعب عن موعد ثورته وكأنه يقول للإخوان "اهربوا".


وأضاف الخرباوي، خلال مشاركته اليوم في اعتصام الفنانين والمثقفين بوزارة الثقافة لليوم العاشر على التوالي، أن الإخوان ليسوا وطنيين وليس لهم علاقة بالطين والأرض، ومثلهم مثل التتار الذين رفعوا شعار الدين ثم أراقوا الدماء واستباحوا الأعراض، مؤكدا أن أمن مصر القومي يقع تحت الاحتلال للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين، وثورة 30 يونيو ستكون يوم مقاومة للشعب ضد هذا الاحتلال.

وأوضح الخرباوي أن علاء عبد العزيز وزير الثقافة كان مسئول الحملة الانتخابية لمجدي حسين، وكان يطلق عليه "الدكتور أبو فرشة" لما كان يقوم به من لصق بوسترات على الجدران، وأتى به الإخوان لهدم الثقافة المصرية وطمسها.

واختتم الخرباوي كلامه بأن كل من سيجلس من قوى المعارضة وأبناء الشعب مع السفيرة الأمريكية في الأيام القادمة سيساعد أمريكا على تنفيذ مخططها في تفتيت هذا الوطن، قائلا: "سنقدم أرواحنا ولم نترك قصر الاتحادية إلا إذا أسقطنا هذا الاحتلال أو سقطنا قتلى وشهداء للوطن".
الجريدة الرسمية