رئيس التحرير
عصام كامل

ويكيليكس الإخوان لـ"أحزاب معارضة": سيلعنكم أبناؤنا إلى يوم القيامة

ويندي شيرمان مساعدة
ويندي شيرمان مساعدة وزير الخارجية الأمريكية

نشرت صفحة "وثائق ويكيليكس الإخوان" على "فيس بوك" تدوينة، صباح اليوم، جاء نصها: "إلى كل الأحزاب التي ذهبت للقاء مساعدة وزير الخارجية الأمريكة ويندي شيرمان، للتنسيق حول تظاهرات 30-6 وهي (الدستور، والوفد، والمصري الديمقراطي، والنور، والإصلاح والتنمية ومصر القوية) نشكركم جميعا.. ونؤكد لكم أننا لن ننساكم.... فردًا، فردًا... حزبًا، حزبًا".


وأضافت: "سنذكركم ونحكي لأبنائنا عنكم.. عن عصبة معارضة تفرغت طوال عام كامل لإسقاط وطنها، لتضمن إسقاط نظامه والسيطرة على مقاليد حكمه.. عام كامل لم تقدم لوطنها إلا دعوات التظاهر والاعتصام ووقف الإنتاج.. عن عصبة رفضت أن تتحاور مع رفقاء وطنها.. وسعت إلى الحوار والتنسيق مع الولايات المتحدة حول إسقاط نظامه الشرعي.. عن عصبة استقوت بعدوها على أبناء وطنها ليُمكن لها سنذكُركُم.. وسيلعنكم أبناؤنا.. وسُيخلد التاريخ أسماءكم اسمًا اسمًا.. لتبقى لكم سيئات جارية في صحائفكم إلى يوم الدين.. يوم يلتقي الفرقاء".

واختتمت قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم " يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَنْ نَفْسِهَا وَتُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ " صدق الله العظيم.
الجريدة الرسمية