رئيس التحرير
عصام كامل

أول صورة لإيناس عز الدين من داخل سيارة الإسعاف بعد إصابتها بفيروس كورونا

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

نشرت المطربة إيناس عز الدين، نجمة برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" في موسمه الثالث، مقطع فيديو "لايف" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يرصد لحظة انتقالها إلى المستشفى من داخل سيارة الإسعاف بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وقالت المطربة خلال الفيديو: إن الأعراض تختلف من شخص لآخر، عكس ما تورده وزارة الصحة المصرية من خلال خطها الساخن وتصريحات المسؤولين، لافتًة إلى أنها كانت في دولة المغرب قبل ثلاثة أسابيع ورغم الصعوبة في العودة إلى مصر استطاعت العودة بعد معاناة بسبب وقف حركة الطيران.

وأكدت أنها شعرت منذ وصولها بضيق في التنفس وصداع في الرأس، وأنها كانت تعتقد في البداية أن الأمر مجرد وهم بسبب الأوضاع الراهنة، مبينةً أنها بعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بها كإجراء روتيني يحدث مع كل شخص عائد من الخارج، واكتشفت الصدمة بأن أحد ركاب الطائرة معها كان مصابًا بفيروس كورونا ونقل العدوى.

وأضافت أنها اكتشفت أنها مصابة بفيروس كورونا، وبينّت أن ما يحدث من إصابات حقيقي وليس مؤامرة، وأن هذا مرض لا يمكن الاستخفاف به، مردفةً أنها ملتزمة حاليًا الحجز المنزلي بمفردها ولم تختلط بأهلها أو أي شخص خلال الفترة الماضية.

وأكدت نجمة "آراب أيدول"، أنه لا بد من ضبط النفس وعدم نشر الفزع بين الناس، مشيرة إلى أن حالتها النفسية مستقرة ولم تشعر بأي ذعر، وأكدت أن درجة حرارة الجسم لم ترتفع ولكنها تشعر بباقي أعراض الفيروس.

 

 

وبعد دقائق من ظهورها في "البث المباشر" على صفحتها، نشرت صورة من داخل سيارة الإسعاف، لتكشف آخر التطورات قائلة: "أنا في عربية الإسعاف وطالعة على حميات إمبابة علشان الناس اللي فاكرين المرض فيه دعاية واستهزاء أو هزار، ومع ذلك مش بتمنى أنهم يدوقوه علشان يتعلموا يحترموه، علشان اللي بيعمل كده بيتهيأله كل الناس بتعمل زيه".

الجريدة الرسمية