رئيس التحرير
عصام كامل

ردا على صفقة كهربا.. الزمالك يفاوض حسام عاشور

حسام عاشور
حسام عاشور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن نجلي مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء يكثفان المفاوضات من جديد مع حسام عاشور لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بعد رفض التجديد له، لضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أنه في حالة التوصل لاتفاق مادي سيجري إعلان ضمه من بداية الموسم الجديد وخاصة أن اللاعب طلب الحصول على 10 ملايين في الموسم وهو ما يراه الزمالك سيكلف خزينة النادي كثيرا.

وأضاف المصدر أن الزمالك يسعى إلى الرد على الأهلي والتعاقد مع عاشور بعد أن تعاقد الفريق الأحمر مع محمود كهربا لاعب الزمالك السابق.

مرتضى منصور: الزمالك سيفوز بكافة البطولات حال وجود تحكيم أجنبي

وعقدت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح، اجتماعاً عصر اليوم مع حسام عاشور أبلغته بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع، أبلغت اللجنة عاشور بأن النادي ومجلس إدارته لن يتأخرا في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي.

الجريدة الرسمية