رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو طارق: جهاز المنتخب لا يتابعني.. وأجيري دفع ثمن اعتماده على الشباب

عمرو طارق
عمرو طارق

قال عمرو طارق، مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي: إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لا يتابعه ولا أحد يتواصل معه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” مع الإعلامي سيف زاهر: ”نتائج المنتخب لم تكن جيدة في البداية، وتغيير المدربين يحتاج وقتًا من أجل تحسن النتائج، ولا بد من دعم حسام البدري والصبر لأن تدريب المنتخبات ليس كالأندية، كما أن خبراته تدعمه في ظل الأسماء المميزة التي تتواجد رفقته من اللاعبين”.

في تحدٍ لسعد سمير.. طارق حامد يتكفل بمصاريف ٣٠ أسرة من متضرري كورونا

ووجه “طارق” رسالة إلى جهاز الفني لمنتخب قائلًا: ”أتمنى متابعة الدوري الأمريكي وأن يكون لدي فرصة وشرف لي اللعب للمنتخب وأنتظر فرصتي، فالمدرب الأجنبي يعرف قيمة الدوري، ولذلك حظيت بالفرصة مع هيكتور كوبر وأيضًا خافيير أجيري”.

وأشار إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر حقق نجاحات كبيرة لكن الجماهير لم تكن راضية عن أسلوبه الدفاعي، رغم أنه حقق المطلوب منه بعد معرفته بطبيعة اللاعب المصري والدوري.

وتابع: “أجيري بدأ لعب مباريات هجومية، وكنت أعلم أنها مباريات سهلة، أعتقد أن الضغوط زادت عليه بعد تنظيم أمم أفريقيا في مصر بدلًا من المغرب، وكان هدفه الاعتماد على الشباب واستهدف نظامًا جديدًا وتخلى عن فكره بسبب تنظيم مصر للبطولة، وهو ما دفع ثمنه لأنه غيَّر طريقته وأسلوبه بضم لاعبين آخرين، لقد تحدث معي أثناء إصابتي في الموسم الماضي للاطمئنان عليَّ”.

الجريدة الرسمية