رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة الإدارية تبحث مع "التنمية الإدارية" تطوير العمل الآلي

أحمد سمير وزير التنمية
أحمد سمير وزير التنمية الإدارية

استقبل أحمد سمير وزير التنمية الإدارية اليوم الخميس المستشار عناني عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية، لاستكمال مشروع تطوير العمل بالنيابة الإدارية، والذي بدأ ببناء برنامج لإدارة العمل بالنيابات على مستوى الجمهورية، وذلك بنشره على مجموعة من النيابات بالقاهرة الكبرى لتقييمه واكتشاف ما قد يؤثر على بلوغ الهدف المرجو منه.

وبحث اللقاء توفير أجهزة الحاسب اللازمة لتنفيذ هذه الخطوة وربطها بشبكة المعلومات بالإضافة إلى توفير البرامج اللازمة لتطوير العمل بإدارة النيابات ومنها برنامج لشئون الأعضاء والعاملين والمخازن.
 
وتناول اللقاء أيضا التنسيق بين الوزارة والهيئة لمخاطبة وزارة المالية لإدراج إدارة النيابات ضمن الخطة العامة للوزارة، فضلا عن إتاحة دورات تدريبية سريعة لتمكين النيابات المستهدفة من التعامل مع برنامج التطوير.

وكذلك رفع كفاءة الخط الساخن ١٦١١٧ الخاص بالنيابة الإدارية بزيادة عدد المقاعد المخصصة للنيابة بالكول سنتر وتدريب العاملين به على الأسلوب الملائم لتلقي الشكاوى.

ووعد وزير التنمية الإدارية في نهاية اللقاء بتوفير كل احتياجات النيابة الإدارية لما لها من آثار تعود على المواطن المصري ورفع المعاناة عن جموع أفراده بتوفير عدالة سريعة وناجزة ومتاحة.
 
حضر الاجتماع المستشار أحمد شقور نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية والمستشار عبد الناصر خطاب نائب رئيس الهيئة والمستشار أحمد عطوة، والدكتور حسام قرني والمهندس أحمد كمال بوزارة التنمية الإدارية.
الجريدة الرسمية