رئيس التحرير
عصام كامل

دافع عن والدته.. حبس 5 من أسرة واحدة لاتهامهم بتصفية عين شاب في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة حلوان الجزئية بحبس 5 من أسرة واحدة، لاتهامهم بـ تصفية عين طفل، بسبب خلافات الجيرة، بعدما تدخل للدفاع عن والدته.

وتسلمت نيابة حلوان تقريرا مفصلا من مستشفى قصر العيني بالحالة الصحية للشاب، حيث نتج عنها انفجار في قرنية العين اليسرى، وتفريغ محتويات العين ناتج عن اصابته بآلة حادة، بالإضافة لتورم في جفون العين اليسرى.

وأمرت النيابة سرعة تحريات المباحث للوقوف علي نشاط المتهمين.

وتلقى العميد علاء جودة مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا من نادية. س 40 سنة ربة منزل والمقيمة بمنطقة كفر العلو التابعة لنطاق القسم بقيام جيرانها من أسرة واحدة بفقء عين نجلها ويدعى حسن. ص 15 سنة.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن بقيادة الرائد أحمد شعلان معاون مباحث القسم إلى مكان الوقعة وبالفحص تبين أن سبب الحادث مشاجرة بسبب خلافات الجيرة وأثناء تدخل الشاب للدفاع عن والدته تم التعدى عليه بالضرب وإصابته بعينه اليسرى وتم نقله إلى مستشفى القصر العينى

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين بقيادة المقدم أحمد البندارى رئيس مباحث حلوان وبتكثيف الجهود وتتبع خط سير المتهمين وعمل أكمنة تم ضبط كل من محمود. ح وعبد الله. س ونادى. س ورجب. س ومحمود. س من أسرة واحدة.

تجديد حبس 3 متهمين بقتل طالب لاعتراضه على تعاطيهم المخدرات

وبمواجهتهم أمام اللواء عاطف خضر نائب مدير أمن القاهرة أقروا بإصابتهم المجنى عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الجريدة الرسمية