رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يتدرب على ملعب برج العرب رغم الطقس السيئ | صور

تدريب المصري
تدريب المصري

بدأ النادى المصرى تدريباته اليومية على الملعب الفرعى بإستاد برج العرب خلال معسكره المغلق الذى بدأ مساء أمس الأربعاء استعدادًا لمباراته المؤجلة أمام الزمالك والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء الأحد المقبل على ستاد حرس الحدود بضاحية المكس بالإسكندرية. 

وقرر طارق العشرى المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى نقل معسكر الفريق المغلق من السويس إلى الإسكندرية استعدادًا لمباراتيه أمام الزمالك والإسماعيلى بالدورى الممتاز بعد تأجيل مباراته بالجولة الثامنة عشرة من الدورى أمام حرس الحدود وهى التى كان مقررا إقامتها اليوم بالسويس وذلك بسبب سوء حالة الطقس على سائر أنحاء الجمهورية طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.   

المصري ينقل معسكره من السويس للإسكندرية

ويلتقى المصرى فريقى الزمالك والإسماعيلى على إستاد حرس الحدود بالمكس يومى الأحد الخامس عشر من مارس والخميس التاسع عشر من مارس على الترتيب. 

وأبدى الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى بقيادة الدكتور شادى السعدنى ارتياحه التام لنتائج الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التى أجراها عمر كمال عبد الواحد مدافع الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى والتى أكدت سلامة اللاعب تمامًا من وجود أي شد أو تمزق فى العضلة الضامة. 

كان اللاعب شعر ببعض الألام خلال مباراة المصرى الأخيرة أمام نظيره فريق نهضة بركان بالكونفيدرالية، وهو الأمر الذى دفع بالجهاز الطبى لإخضاع اللاعب لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التى أكدت سلامة اللاعب، ورغم ذلك قرر الجهاز الطبى منح اللاعب راحة سلبية من مران الفريق اليوم الأربعاء، يعود اللاعب بعدها للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمباراته أمام نظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ستاد حرس الحدود بضاحية المكس بالإسكندرية.   

الجريدة الرسمية