رئيس التحرير
عصام كامل

مطروح تنفي فيديو «العواصف الترابية»: غرفة عمليات لمتابعة تقلبات الطقس

اللواء خالد شعيب
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

نفت محافظة مطروح، مساء اليوم الأربعاء، الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بوصول العواصف الترابية الكثيفة إلي مرسي مطروح.

وأكد المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام لمحافظة مطروح، أنه لم ترصد غرفة عمليات المحافظة وصول أية عواصف ترابية كبيرة كما تم تداوله عبر عدد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف السكرتير العام لمحافظة مطروح، فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إنهيتابع من قلب الحدث غرفة عمليات المحافظة، ولم تصل أية إخطارات أو بلاغات إلي غرفة عمليات المحافظة أو غرف العمليات بجميع المدن والمراكز بوصول عواصف ترابية إليهم.

استعداد قصوى لكسح المياه بشوارع مطروح ومواجهة تقلبات الطقس| صور

من جانبه، وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لرؤساء المدن والمراكز الثمانية، ومديري المديريات الخدمية بنطاق المحافظة، برفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ الإجراءات الاحترازية للتعامل الفورى مع موجة الطقس السيئ والتقلبات المناخية المتوقعة التي قد تتعرض لها البلاد واحتمالية سقوط أمطار غزيزة ونشاط شديد للرياح ابتداء من غدا الخميس حتى السبت ١٤ مارس الحالي، مشددا على تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن الثمانيه والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للإبلاغ عن أى أحداث طارئة في حينها لسرعة التعامل الفورى معها.

الجريدة الرسمية