رئيس التحرير
عصام كامل

على مسئولية شوبير.. استاد القاهرة يستضيف لقاءي الأهلي والزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال

الدكتور اشرف صبحي
الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي استضافة استاد القاهرة الدولي، لمباراتي الزمالك والأهلي ضد الرجاء والوداد المغربيين على الترتيب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، خلال شهر مايو المقبل.

 

وقال شوبير إن هذه الاستضافة بناء علي تعليمات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع اختلافه مع مسئولي الاستاد الحاليين الذين اعترضوا على ذلك. 

 

وأشار إلى أن اللقاءات ليست بالنهائي بل نصف النهائي ويجب استكمال الموسم على استاد القاهرة على أن تستكمل أعمال الصيانة بعد انتهاء الموسم خاصة أنه تم فتح الاستاد شهر يونيو الماضي وأغلق بعدها  8 أشهر. 

 

وطالب مسئولو الإستاد بغلقه لزراعة النجيلة الصيفية بداية من أبريل المقبل، من قبل الشركة الإنجليزية المكلفة بصيانة الملعب. 

 

اقرأ أيضا: 

أشرف صبحي: محاولات لإقامة مباراتي الأهلي والزمالك بأفريقيا على استاد القاهرة 

 

ومن المنتظر أن تصدر هيئة الاستاد بيانا رسميا خلال ساعات لإعلان القرار النهائي وشرح كل الأمور المتعلقة بالامر واستضافة الاستاد للقاءين. 

 

وتقام مباريات نصف نهائي دوري الأبطال أحد أيام 1 أو 2 او 3 مايو المقبل في المغرب، ثم تقام مباراتا الإياب أحد أيام 8 أو 9 او 10 من الشهر ذاته في مصر. 

 

وكانت إدارة استاد القاهرة قد أعلنت منذ وقت سابق أن الاستاد سيتم غلقه بداية شهر أبريل المقبل، لزراعة البذرة الصيفية الأمر الذي يحتاج إلى شهرين قبل إعادة فتح الملعب واستضافة المباريات، مما يعني أن عملية غلق الاستاد سيتم تأجيلها لما بعد استضافة مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا. 

الجريدة الرسمية