رئيس التحرير
عصام كامل

شوقي غريب: مواجهة أحد أندية الدوري حال إلغاء وديتي الأرجنتين وكرواتيا بسبب كوورنا

شوقي غريب
شوقي غريب

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه سيتفق مع أحد الأندية المصرية لمواجهتها بمعسكر مارس، وذلك في حالة تأجيل وديتي الفراعنة الشباب أمام كرواتيا يوم 26 مارس ثم الأرجنتين يوم 29 من نفس الشهر، في إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020 المقرر لها يوليو المقبل، المقرر إقامتهما في دولة الإمارات.

وأكد غريب في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير: أن المعسكر قائم حتى لو في مصر مع الاتفاق لمواجهة احدى الفرق، حتى لو تم تأجيل وديتي الفراعنة أمام الأرجنتين وكرواتيا، نظراً لأنه لا يوجد موعد لتحديد إقامة معسكر آخر .

شوقي غريب: حارس مصر الأول يشارك بأولمبياد طوكيو

وتابع: إنه لايوجد موعد بديل لإقامة معسكر، خاصة وأن هناك تجمعا واحدا فقط قبل أوليمبياد طوكيو سيكون خلال الفترة من 1إلى 9 يونيوالمقبل .

وترددت أنباء عديدة بإمكانية إلغاء وديتي المنتخب الاوليمبي أمام الارجنتين وكرواتيا والتي ستقاما بدبي  نظراً لظهور حالات مصابه بفيروس كورونا، وهو ما استدعى دولة الإمارات لتأجيل النشاط الرياضي بها .

يذكر أن شوقى غريب، قرر إعلان قائمة المنتخب يوم 18 مارس الجارى استعدادًا لمباراتي كرواتيا والأرجنتين يومي 26 و29 من الشهر الجارى في دبى ضمن برنامج الإعداد قبل أولمبياد طوكيو 2020.

 

الجريدة الرسمية