رئيس التحرير
عصام كامل

"الأحرار" بالإسكندرية: الإخوان يعرضون الأموال علينا من أجل تفتيتنا

الدكتور أحمد الحمراوي
الدكتور أحمد الحمراوي

كشف أشرف مهران، أمين شباب حزب الأحرار بالإسكندرية والمقدم إبراهيم هاشم عضو الحزب عن قيام ابن شقيقة القيادي الإخواني المعروف صبحي صالح بعرض مبالغ مالية ضخمة وصلت إلى 5 ملايين دولار من أجل تفتيت المعارضة قبل يوم 30 يونيو.


وقال مهران في بيان له اليوم الخميس:" منذ فترة يحاول الدكتور أحمد الحمراوي وهو ابن شقيقة القيادي الإخواني صبحي صالح أن يلتقينا ومعنا الناشطة "إنجي على" فالتقيناه وكان معنا هذه المرة عادل درغام أمين حزب الأحرار بالإسكندرية".

وأضاف:" ودار في المقابلة الأولي حوار هادئ عن الثورة، ثم طلب مقابلتنا وعرض علينا الاشتراك في فريقه البحثي الذي يعده والذي اختارته وكالة ناسا للمركز الأول والمتعلق بالتحكم في الصواريخ والنيازك واستخراج الكهرباء من الجاذبية الأرضية".

وتابع:" اتصل الحمراوى بنا تليفونيًا وطلب منا الذهاب إلى السفارة الألمانية للحصول على التأشيرة في خلال 24ساعة وطلب أرقام حساباتنا في البنوك لأن هناك تحويلات من ألمانيا ودول أخري ستأتي على حساباتنا.. لكننا رفضنا ذلك وعدنا في نفس اليوم إلى الإسكندرية والتقيناه هناك وبدأت العروض واضحة حيث عرض علينا أكثر من 5 مليون دولار لكننا رفضنا ".

الجريدة الرسمية