رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. 64% نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

فيتو

اعتمد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط نتيجة امتحان طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط.

وأعلن أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أنه حضر الامتحان 58626 طالبا نجح منهم 38158 طالبا بنسبة نجاح 64.98%، مؤكدا أن الطالبات حصدن جميع المراكز العشرة الأوائل على مستوى المحافظة.


حيث جاءت الطالبة آية محمود عبدالمنعم محمود مدرسة النهضة الإعدادية بنات بإدارة أسيوط التعليمية في المركز الأول بمجموع 299.5 درجة، وحصلت على المركز الثانى ريم سمير يحيى صالح بمدرسة دار الأندلس بمجموع 299.5درجة.

وجاءت الطالبة علا جمال طه حسين من مدرسة دار الأندلس الإعدادية بنات في المركز الثالث بنتيجة 299.5 درجة، وجاءت الطالبة شيماء ممدوح عبدالخالق مدرسة المنشأة الصغرة بإدارة القوصية بمجموع 299.5 درجة في المركز الرابع. وحصلت الطالبة أمل صلاح حسن عمر على نفس المجموع وجاءت في المركز الخامس.
والطالبة إسراء سيد قطب من مدرسة الإيمان الإعدادية بنات بمركز البدارى التي جاءت في المركز السادس بمجموع 299 درجة. وحصلت الطالبات زينب كمال عبدالله من مدرسة الفرنسيسكان الإعدادية في المركز السابع وايرينى لويز عزمى من النهضة الإعدادية بنات في المركز الثامن وفاطمة نشأت إسماعيل في المركز التاسع والطالبة شذا علاء عزت عبدالمنعم من مدرسة دار الأندلس الإعدادية بنات على المركز العاشر بنفس المجموع 299 درجة.
الجريدة الرسمية