رئيس التحرير
عصام كامل

كاتي بيري تكشف حقيقة حملها من خطيبها اورلاندو بلوم | صور

كاتي بيري واورلاندو
كاتي بيري واورلاندو بلوم

شاركت النجمة العالمية كاتي بيري، البالغة من العمر 35 عامًا، البرومو الترويجي لأجدد أغانيها Never Worn White " أمس الأربعاء. 

وظهرت بيري في إحدى اللقطات وهي ترتدي فستانًا لونه أبيض بينما كانت تمسك بطنها بنفس الطريقة التي تمسك بها المرأة الحامل بطنها، ما جعل الجمهور يتكهن بأن كاتي حامل من خطيبها الممثل العالمي أورلاندو بلوم البالغ من العمر 43 عامًا.

كاتي بيري تفقد وعيها في برنامج "American Idol" | فيديو

وفي اللقطة التالية من الاعلان، بدلت النجمة العالمية فستانها الأبيض بآخر صنع من الورود، زاد من إشاعات حملها بسبب تشابهه مع زينة الورود التي استعانت بها بيونسيه عندما أعلنت عن حملها بتوأمها سير ورومي.

 

ومن التعليقات التي لحقت برومو كاتي قول أحدهم: "لديها شيء لتعلن عنه، وعلى الأرجح أنه حملها"، في حين غرد آخر: "طفل على الطريق لكاتي"، وهو بالفعل ما اكدته النجمة بعدها انها حامل بطفلها الاول من خطيبها اورلاندو بلوم. 

وكانت كاتي بيري  أعلنت عن إطلاق البرومو الترويجي للأغنية مسبقًا، حيث كتبت لجمهورها: "أنتم مدعوون بحرارة لحضور العرض الأول لـ #NeverWornWhite. انضموا لي عبر يوتيوب الليلة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت الهادي ودردشوا معي (أعدكم لن تكون دردشة آلية) قبل إطلاق الفيديو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الهادي".

ويشار إلى أن كاتي بيري مخطوبة للممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم منذ شهر فبراير من عام 2019، وقد بدأت المواعدة في عام 2016.

الجريدة الرسمية