رئيس التحرير
عصام كامل

بعثة الأهلي تصل مطار جوهانسبرج | صور

وصول بعثة الأهلي
وصول بعثة الأهلي إلى مطار جوهانسبرج

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار جوهانسبرج الدولي استعدادا لخوض لقاء العودة أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل بمدنية بريتوريا، وكان في استقبالهم حسام زكي مدير مكتب مصرللطيران بجنوب أفريقيا.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص على مرافقة بعثة النادي إلى جنوب أفريقيا لتقديم الدعم للفريق خلال مباراة العودة.

رغم صعوبة الرحلة.. الخطيب يصر على مرافقة بعثة الأهلى إلى جنوب أفريقيا

 وأضاف مرجان أن الخطيب صمم على السفر مع الأهلي إلى جنوب أفريقيا رغم صعوبة الرحلة إلى جنوب أفريقيا التي تمتد إلى 8 ساعات، وأيضا نظرا للحالة الطبية التي يمر بها رئيس النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، لكنه أصر على وجوده مع البعثة وتقديم كل الدعم للفريق للتأهل للدور القادم والمنافسة على اللقب الإفريقي.

 

يذكر أن المارد الأحمر فاز على صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين بأقدام علي معلول في المباراة التي جمعت بينهما في السادسة مساء أول أمس السبت على استاد القاهرة الدولي، على أن يقام لقاء الإياب في الثالثة من عصر السبت المقبل.

 
الجريدة الرسمية