رئيس التحرير
عصام كامل

مدير الشرطة المتخصصة: الداخلية توفر كافة الإمكانيات للحماية المدنية

الاحتفال باليوم العالمي
الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

نقل اللواء هاني جرجس مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لكافة الحاضرين أثناء الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية.

 

وقال هاني جرجس  إن هناك تطورا عمرانيا ساهم في إلقاء المسؤوليات على عاتق الحماية المدنية في حماية الممتلكات والأرواح خاصة  الأخطار الناتجة عن التطور التكنولوجي  وهناك اتجاه عام من  الدولة لتحقيق التنمية الشاملة ولذلك تهدف العملية الأمنية نحو تحسين جودة الخدمات التي تقدم للجمهور وخاصة في مجال الحماية المدنية والحفاظ على الأرواح والممتلكات والانتقال بالبلاد نحو آفاق المستقبل و توفر وزارة الداخلية كافة الإمكانيات لقطاعات الحماية المدنية لتقوم بعملها على أكمل وجه.

 

وأشار إلى تعاون أجهزة الحماية المدنية مع كافة المؤسسات الوطنية بما يحقق معرفة طبيعة الكوارث وتجنب حدوثها وقال :”نؤكد على إصرار وزارة الداخلية لمواجهة كافة التحديات الأمنية واثقين في الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخطي كافة الصعاب ولن ننسى دور رجال القوات المسلحة التي تعمل جنبا إلى جنب مع رجال الشرطة للوقوف في وجه أعداء الوطن “.

 

اقرأ أيضا: 

أبطال بين ألسنة اللهب والانفجارات.. 10 معلومات عن اليوم العالمى للحماية المدنية. 

 

وأضاف :”أتقدم بخالص الشكر لأسر الشهداء من رجال الحماية المدنية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية تراب هذا الوطن وأنقل لكم تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية”. 

الجريدة الرسمية