رئيس التحرير
عصام كامل

النتائج الأولية لانتخابات نقابة المهندسين في القاهرة والجيزة

انتخابات نقابة المهندسين
انتخابات نقابة المهندسين في القاهرة والجيزة

قال المهندس سامح تاوضروس، رئيس اللجنة المُشرفة على الانتخابات في النقابة الفرعية بالقاهرة، إن النتائج الأولية لانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، أسفرت عن فوز كل من حسام عبده، بنتيجة 441، ومحمود سلامة 370 صوتا من شعبة الكهرباء، وجون غالي بنتيجة 453 صوتا، وأمجد وجيه 433 صوتا لشعبة الميكانيكا .

 

وأكد تاوضروس، فوز محمد السيد بنتيجة 406 أصوات في شعبة المدني، وإيهاب حسن بواقع 424 صوتا في شعبة العمارة، وفي شعبة الغزل والنسيج فاز محسن شاهين بـ٤٥٣ صوتا، مشيرا إلى أن هذه النتائج لم تعتمد بعد من النقابة العامة للمهندسين، ويالنسبة للشعب وباقي النقابات الفرعية لم يتم حصره بالكامل حتى الآن، مؤكدا أنه سوف يتم إعلان نتائجها من لجنة الإنتخابات بالنقابة العامة . 

 

اقرأ أيضا: 

غلق باب اللجان في انتخابات التجديد النصفي لـ"المهندسين" وبدء الفرز 

 

كما أعلنت نقابة مهندسي الجيزة نتائجها الأولية بفوز المهندس ابراهيم سراج الدين، وحسن مبروك، وانتصار عباس، بشعبة الميكانيكا، والمهندسة رضوي سامح، وايهاب الهادي، بشعبة الكهرباء، و سامح الغزولي شعبة مدني، والمهندس علي حسين، شعبة عمارة .

 

وأجريت أمس الجمعة نقابة المهندسين التصويت على مستوى النقابة العامة والنقابات الفرعية بالمحافظات على المقاعد السبعة الخالية لمجالس النقابات الفرعية من التخصصات الهندسية للشعب، والتي بدأت منذ الساعة العاشرة صباحا، واستمرت حتى السابعة مساءا.

 

وتم إجراء الانتخابات بناء على قرار مجلس نقابة المهندسين بعقد انتخابات التجديد النصفى لمجالس شعب النقابة الهندسية السبعة: "مدني، ميكانيكا، كهرباء، عمارة، كيمياء ونووية، غزل ونسيج، وتعدين وبترول وفلزات"، والتي تم إجراء التصويت بالانتخابات أمس الجمعة .

الجريدة الرسمية