رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لإصابة رمضان صبحي.. هيدرسفيلد يتابع الموقف.. برنامج "وفائي" يعيد اللاعب للمستطيل الأخضر

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استحوذ رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي اهتمام جماهير ناديه بعد استمرار غيابه عن الحسابات الفنية بسبب الإصابة في العضلة الخلفية. 

وتكشف فيتو في السطور التالية التفاصيل الكاملة لإصابة اللاعب وحقيقة ما تردد عن سفره إلي ألمانيا قريبا للعلاج. 

في البداية كشفت مصادر داخل الأهلي تواصل مسئولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خلال وكيله للوقوف على آخر مستجدات اصابة اللاعب التي أبعدته عن الحسابات الفنية خلال الفترة الماضية. 

أوضح مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا حول سفر اللاعب إلي ألمانيا خلال الساعات المقبلة للعلاج من إصابته مؤكدًا أنه أمر عار من الصحة ولن يحدث.

وأوضح مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا حول سفر اللاعب إلي ألمانيا خلال الساعات المقبلة للعلاج من إصابته مؤكدًا أنه أمر عار من الصحة ولن يحدث.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي بات قريبا من إعلان جاهزيته وينفذ في الوقت الحالي اللمسات الأخيرة علي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

وأشار الى أن اللاعب يتدرب في الوقت الحالي تحت إشراف محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي في الجهاز الفني الذي وضع له برنامجا تأهيليا لتجهيزه.

 

وذكر المصدر أن اللاعب كان من الممكن الدفع به مؤخرا بشكل كامل وقوي في التدريبات ولكن الجهاز الفني فضل عدم التسرع في الأمر والانتظار حتي يتعافى اللاعب بنسبة 100٪ من الإصابة تجنبا لتجددها.

ولفت إلى أن الإصابات العضلية تحتاج إلي وقت كاف للتعافي منها وأي تسرع في العودة قبل الشفاء تماما قد يقود إلي انتكاسة طبية في حالة اللاعب ومن ثم فضل الجهاز الطبي تأجيل الأمر لحين الاطمنان علي سلامة اللاعب.

يذكر أن رمضان صبحي يغيب عن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي الليلة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا المحدد له السادسة مساء علي ستاد القاهرة. 

الجريدة الرسمية